طفلة هندية تعيش مع 6 ثعابين كوبرا ملكية


منذ فترة طويلة كان من المعروف ان الهند أرض لسحرة الثعابين. ولكن هناك شيء غير عادي. فتاة هندية تبلغ من العمر 8 سنوات تلعب طوال اليوم ليس مع غيرها من الفتيات، ولكن مع الكوبرا الملك كحيوانها الأليف.

كاجول خان تعيش في قرية  في ولاية اوتار براديش، مع والديها، وست أخوات وأخوين وستة من الكوبرا ، وهم أفضل صدقائها. وهي تنحدر من عائلة لصيادين الثعابين وتأمل في الاستمرار في خطى والدها في يوم من الأيام. والدها، تاج محمد البالغ من العمر 55 سنة كان يعمل صائد ثعابين منذ حوالي 45 عاما. وقد مرر هذه المهارات لابنه، وقال انه وجد ابنته كاجول تهوي هذه المهنة. وعاشت الطفلة بجانب الثعابين منذ كانت طفلة، وبالتالي لا تشعر بأي شيء غير مألوف في وجودهم حولها. في الواقع، هي تفضل ان تبقي في هذه المهنة بدلا من الذهاب إلى المدرسة. وقالت انها تم عضها من الثعابين كثيرا - على بطنها والخدين واليدين - ولكن يكن له اي اثر في حبها لهذه المهنة. كاجول لها قدرة مذهلة على الشفاء التام من أثر العضات، وذلك بفضل الأدوية العشبية التي يستخدمها والدها، وهو كان سرا عائليا لعدة أجيال. وقالت "اشعر بالكثير من المرح مع الكوبرا. انه لامر مؤلم عندما تعضني  ولكن في بعض الأحيان يكون بسبب أخطائي و أني اقوم بمضايقتهم."

شاهد الفيديو


طفلة هندية تعيش مع 6 ثعابين كوبرا ملكية طفلة هندية تعيش مع 6 ثعابين كوبرا ملكية تمت مراجعته من Wael في 3:15:00 م تصنيف: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.