لوحة اعلانات لمكافحة الاساءة للأطفال تظهر رسالة للأطفال الأقل من 10 سنوات فقط


في محاولة لتفعل و رفع مستوى الوعي حول إساءة معاملة الأطفال، أنشأت منظمة إسبانية لوحة ذكية تحتوي على رسالة سرية تظهر فقط للأطفال تحت سن ال 10.

باستخدام تقنية تعرف باسم الطباعة العدسية، قامت منظمة مكرسة لمساعدة الأطفال المعتدى عليهم بإسبانيا لتطوير لوحة خاصة حيث ترسل رسائل مختلفة لكلا من الأطفال والبالغين. حيث كانوا يبحثون عن وسيلة لمساعدة الأطفال حتى ولو هم برفقة البالغين المسيئين لهم بدون ان يشعر البالغ عن  طريق إرسال رسالة حصرية لهم، وهي مخبأة عن أعين الكبار. سمحت تقنية الطباعة العدسية بتجميع صور مختلفة في نفس اللوحة، واحدة مرئية من وجهة نظر الكبار واخري تستهدف الأطفال حوالي 10 اعوام وهي "إذا كان شخص ما يسىء اليك، اتصل بنا هاتفيا وسنساعدك " وبجانب الرسالة رقم المؤسسة. في حين يمكن للكبار فقط رؤية رسالة بسيطة لكنها قوية المعني ، ايضا يظهر في الصورة المعروضة على اللوحة بالنسبة للبالغيين وجه طفل عادي المظهر  في حين أن الأطفال سوف ترى الطفل به رضوض وكدمات .

شاهد الفيديو


لوحة اعلانات لمكافحة الاساءة للأطفال تظهر رسالة للأطفال الأقل من 10 سنوات فقط لوحة اعلانات لمكافحة الاساءة للأطفال تظهر رسالة للأطفال الأقل من 10 سنوات فقط تمت مراجعته من Wael في 2:56:00 م تصنيف: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.