شاب صيني يستطيع اطفاء 15 شمعة فقط بالطاقة الخارجة من يده


تشانغ فنغ، وهو رجل يبلغ من العمر 23 سنة من مدينة تشنغتشو، الصين، فقد تفنن في تقنية من تقنيات الكونغ فو تسمى "شاولين يد الشمس المشرقة"، والتي تسمح له بتوليد ما يكفي من الطاقة بواسطة اللكمات لاطفاء شموع تصل إلى ثلاثة أمتار من البعد.

أتذكر تلك الأفلام الصينية الكونغ فو التي اعتدنا على مشاهدتها خلال الثمانينيات و التسعينيات كنت أحب رؤية معلم الكونغ فو يقذف الاشياء والأعداء بعيدا بواسطة اللكمات، ولكن كنا نعتقد انها مجرد مسرحية او تمثيل. ولكن بعد مشاهدة هذا الفيديو الذي انتشر مؤخرا في الصين، الذي تشاهد فيه تشانغ وهو يقوم بأداء اللكمات في اتجاه صف من 15 شمعة  وإطفائها جميعا اما بالهواء أو الطاقة التي تولدها قبضته ، وأنا لست متأكدا من ذلك الي الآن. ولا ادري ان كانت وهمية او لا ، ولكن ليثبت قدرته دعا تشانغ بضعة صحفيين من صحيفة أخبار المساء تشنغتشو الي منزله وقد سمح لصحفيين ان يقوموا بأطفاء الشموع  حتي ان صحفية حاولت اطفائهم بالنفخ فقد انطفأت واحدة من اصل 15 شمعة تبعد كل واحدة 10 سم عن الاخري.


شاهد الفيديو


شاب صيني يستطيع اطفاء 15 شمعة فقط بالطاقة الخارجة من يده شاب صيني يستطيع اطفاء 15 شمعة فقط بالطاقة الخارجة من يده تمت مراجعته من Wael في 7:48:00 م تصنيف: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.