فنان ياباني يرسم لوحات فنية مذهلة بواسطة برنامج ميكروسوفت اكسل



عندما يتعلق الأمر بالوحات، أو حتى الفن الرقمي، فميكروسوفت إكسل ليست هي الأداة المناسبة لأستخدامها. تاتسو هوريوشي الفنان البالغ من العمر 73 سنة، قد استخدامه لإنشاء اعماله الفنية اليابانية التقليدية بشكل مذهل.

إذا كنت تريد أستخدام البرمجيات لأغراض فنية، لماذا لا تستخدم برامج قوية في هذا المجال مثل أدوبي فوتوشوب؟ حسنا، تاتسو هوريوشي شرح هذا الموضوع بتفسير منطقي - كما يقول البرامج الرسومية مكلفة للغاية، في حين ان الجهاز الذي يستخدمه مثبت به مايكروسوفت اكسل مسبقا.بالاضافة الى ذلك، و على الرغم من انه لم يستخدمه ابدا قبل تقاعده من وظيفته الا انه كثيرا ما شهد زملاؤه يستخدوه لإنشاء الرسوم البيانية، لذلك فهو يعتقد أن البرنامج يمكن أن يستخدم لرسم اللوحات كذلك.و في سنوات المعاش المبكر، قررت هوريوشي انه يريد محاولة شيء جديد، حتى انه اشترى جهاز كمبيوتر وبدأ بتجريب رسم اللوحات الرقمية. في البداية، حاول استخدام مايكروسوفت وورد، لكنه كان يعاني من مشاكل مع تحديد حجم الرسم  لتناسب مع ورق الطباعة، لذلك تحول في نهاية المطاف إلى اكسل، فكان به ميزة جيدة أنه كان يقليل حجم ورقة العمل لتناسب مع ورقة الطباعة A4 تلقائيا.تطبيق  اللوحة في جدول البيانات كان صعبا في البداية، لكنه تمكن تاتسو بطموحه لصقل مهاراته ، وخلال السنوات ال 10 الماضية كان قد فرض نفسه كفنان محترف في  جميع المعارض في أنحاء اليابان.




فنان ياباني يرسم لوحات فنية مذهلة بواسطة برنامج ميكروسوفت اكسل فنان ياباني يرسم لوحات فنية مذهلة بواسطة برنامج ميكروسوفت اكسل تمت مراجعته من Wael في 3:24:00 م تصنيف: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.