صيني يحطم سيارته الفارهة من نوع مازيراتي


صاحب السيارة  من نوع كواتروبورتي مازيراتي و قيمتها 423،000 دولار دفع لثلاثة رجال بمطارق ثقيلة لتحطيمها في 2013 امام معرض تشينغداو للسيارات، لأنه يشعر بخيبة أمل بسبب طريقة  تصليحها من قبل الوكيل.

وقال الرجل الذي يعرف باسم وانغ لوسائل الاعلام الصينية انه اشترى السيارة في عام 2011 واضطر الى اعادتها لاجراء اصلاحات فيها بعد  شهرين فقط من شرائها. وقال ان التاجر استبدل الأجزاء الجديدة، بمكونات مستعملة. و فشل الموظفين في إصلاح مشكلة بالباب وحتى لم يتمكن من اصلاح خدش عليها. وكان ذلك على ما يبدو قد اضطر وانغ لأتخاذ قرار و تسليم رسالة بصوت عال لمازيراتي. فقد توجه لمعرض السيارات تشينغداو وقام بتبليغ وسائل الإعلام لتصور هذا المشهد . و في هذا اليوم أحضر السيارة الفاخرة وبها شعار مازيراتي ودفع ثلاثة رجال لتحطيمها بمطارق ثقيلة، أمام مئات من المتفرجين. حيث تم تحطيم الزجاج الامامي للسيارة، والمصابيح الأمامية، والمرايا، وترك بعض الخدوش الخطيرة في الجسم المعدني لها. واضاف "آمل من منتجي السيارات الفاخرة الأجنبية ان تعترف بوضوح أن المستهلكين الصينيين يحق لهم الحصول على الخدمة التي تتناسب مع العلامة التجارية".


شاهد الفيديو


صيني يحطم سيارته الفارهة من نوع مازيراتي صيني يحطم سيارته الفارهة من نوع مازيراتي تمت مراجعته من Wael في 4:53:00 م تصنيف: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.