امرأة برازيلية تسمي جميع ابنائها الخمسة عشر والتر


لتكريم زوجها، امرأة من بارايبا، البرازيل، أعطت جميع أولادها، تسع بنات وستة صبيان، اسم واحد وهو والتر. على الرغم من أنهم فخورون لحمل اسم ابيهم ، الا ان الفتيات قلن ان هذا الأمر جعل حياتهم أكثر صعوبة.

عندما أصبحت حاملا بطفلها الأول، قامت ايروتيدز برانداو بعقد اتفاق مع زوجها، والتر  لإعطاء اسمه لهذا الطفل ، بغض النظر عما إذا كان صبي أو فتاة. و بهذه الطريقة انتهت الطفلة والترلوسيا  مع اسمها الفريد وغريبة. فقد كانت الأم سعيدة لتكريم شريك حياتها، وقالت انها فقط لم تكن تتوقع أن يكون لديها 15 طفلا فقد طلب منها الزوج ان تفعل نفس الشيء بالنسبة لجميع الأبناء. ولجعل الحياة أسهل لأطفالهم، وخاصة الفتيات، قرر الوالدين الجمع بين "والتر" واسم لبنت  ويليها اسم ماريا. فقد تم تسمية بناتها التسعة: والترلوسيا ماريا، والترليفيا ماريا، والترلينيا ماريا،والترلونيا ماريا ، والترلاسيا ماريا، والترلوزيا ماريا، والترلوانا ماريا، والترانجلينا ماريا، والترسيلفانا ماريا. ولكنه كان سهلا في تسمية الأولاد : والتر عمانويل، والتر لويس، والتر أوليفيريو، والتر مارسيلو (الذي توفي في ستة أشهر)، والتر ليسيانو والتر فرناندو. فقدت ايروتيدز ثلاث حالات حمل أخرى، الذين كانوا في طريقهم أيضا ليتم تسميتهم بوالتر.



امرأة برازيلية تسمي جميع ابنائها الخمسة عشر والتر امرأة برازيلية تسمي جميع ابنائها الخمسة عشر والتر تمت مراجعته من Wael في 5:36:00 م تصنيف: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.