فن النحت علي قشور البيض ورسوم ثلاثية الأبعاد


الفنان بو ده رونغ البالغ من العمر 40 عاما من مقاطعة خبى فى الصين يمكنه أن يستخدم سكينا لخلق تصاميم ثلاثية الأبعاد علي القشرة الخارجية الرقية للبيضة.

ويقول بو "كانت مفتونا بالبيض عندما كانت طفلا". الفنانين يستخداموا اللوحات اما البيض فهو لي ظهرت موهوبه عندما كان مهتم اهتماما كبيرا بالرسم والخط العربي من سن مبكرة جدا، لكنه لم يكن لديه الموارد المالية ليدخل مدرسة الفنون المتخصصة، فقام بتعليم نفسه. في السنوات التي قضاها في العمل اليدوي، حيث مان يعمل مصلح وطاهيا، ولكنه لم ينسى أبدا عشقه للفن. وفي يوم اكتشف انه يمكن ان يستغل هذا الفن علي قشر البيض. وقال انه استخدم سكين للنحت، وبعد مئات من المحاولات الفاشلة، بدأ في إتقان فن النحت على قشر البيض الهش بسماكة 0.3 ملم ، وابداع جميع أنواع التصاميم الجميلة، من أنماط مستوحاة من الطبيعة، إلى الزخارف التقليدية الصينية والقطع المعمارية . اليوم، يتم التعرف عليه باعتباره واحدا من أكثر الفنانين المهرة في الصين، وفازت روائعه بالعديد من الجوائز في مختلف المسابقات والمعارض.





فن النحت علي قشور البيض ورسوم ثلاثية الأبعاد فن النحت علي قشور البيض ورسوم ثلاثية الأبعاد تمت مراجعته من Wael في 2:33:00 م تصنيف: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.