فرقة صينية تعزف الموسيقي بداخل صواعق كهربائية تصل الي 1 مليون فولت


إذا كنت تمر يالقرب من مقاطعة فوجيان في الصين، تأكد ان تذهب الي  قرية ديكو ومشاهدة فرقة الصواعق المحلية للعزف. فهي مجموعة متخصصة في إنتاج الأقواس الكهربائية التي تنتج 1 مليون فولت من الكهرباء،التي تخرج صواعق كهربية علي بدلاتهم الخاصة و هم يعزفون.

وانغ البالغ من العمر 31 عاما، مؤسس وزعيم هذه الفرقة. وقال "عندما كنت صغيرا، فتحت عائلتي ورشة لتصليح الأجهزة الكهربائية. وقال وانغ لقد أحببت دراسة أشباه الموصلات والمعدات الكهربائية منذ  ان كنت طفلا ". ولكنه كان في عام 2001، عندما التحق بكلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية في جامعة فوجيان فقد تعرف لأول مرة علي لفائف تسلا. فقد اعجبته هذه التقنية  حتى انه بدأ في صناعة جهازه الخاص من هذه اللفائف حيث كان  يقضى وقت فراغه في صناعته. و في عام 2007، نجح في بناء جهازه الخاص المكون من هذه اللفائف التي يصل طولها الي  1.2 متر فوق منزله، حيث ترك وظيفته المريحة في شركة الكهرباء وكرس نفسه ليجمع بين شغفه للموسيقى و الكهرباء. جنبا إلى جنب مع عدد قليل من الأصدقاء تم انشاء فرقة الصواعق الموسيقية.






فرقة صينية تعزف الموسيقي بداخل صواعق كهربائية تصل الي 1 مليون فولت فرقة صينية تعزف الموسيقي بداخل صواعق كهربائية تصل الي 1 مليون فولت تمت مراجعته من Wael في 1:32:00 م تصنيف: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.