سباق ريد بول 400 متر هو اصعب سباق في العالم


حتى لو كنت غير محترفا، يعتبر استكمال سباق 400 متر لا يبدو انه تحديا كبيرا، أليس كذلك؟ ولكن ماذا لو كانت تلك المسافة القصيرة نسبيا انها علي أشد منحدرات تلة التزلج علي الجليد في أوروبا؟ بالتأكيد سوف يعقد الأمور قليلا، أليس كذلك؟

سباق ريد بول 400 لصعود التلة هو ابتكار العداء العالمي السابق أندرياس بيرغر. بعد مشاهدته التزلج علي الجليد علي هذه التلة في كولم، النمسا، فقد راودته فكرة استخدام هذا المكان الأكثر خطورة الذي يصل الي 400 متر. وقد كان بيرغر وزوجته أول من قام بالصعود إلى أعلى، وقرر أنه فعلا صعب ولكن يمكن ن ينفذ. وقد بدأ تنظيم السباق برعاية ريد بول في عام 2011، وفي كل عام منذ ذلك الحين مئات من الرياضيين الذكور والإناث ودفع عضلاتهم إلى اقصي حد في "أصعب 400 متر في العالم". كولم هي واحدة من أشد المنحدرات على الأرض، حيث يبلغ متوسط​الانحدار حوالي 45٪ وزاوية الصعود 37 درجة في أصعب أقسامها.ولكن ليست المشكلة الوحيدة التي تواجه المتسابقين انما ايضا العشب الذي يغطي الجزء السفلي من المسار هو زلق جدا. وغير مسموح الأحذية ذات المسامير في التسلق.




شاهد الفيديو
 

 

سباق ريد بول 400 متر هو اصعب سباق في العالم سباق ريد بول 400 متر هو اصعب سباق في العالم تمت مراجعته من Wael في 11:43:00 م تصنيف: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.