تمتع بتجربة السفر الي الفضاء داخل حافلة في اليابان


رحلات السفر الطويلة قد تكون مملة جدا، ولكن حافلات حرب النجوم في اليابان هي مختلفة تماما بشكل لا يصدق فهي لا تعطيك فرصة للشعور بالملل. إذا كنت تعتقد أنها تبدو مثيرة للإعجاب من شكلها الخارجي، انتظر حتى ترى ما تخبئه للركاب بالداخل.

الذهاب في جولة بحافلة في طوكيو عادة يعطي السياح فرصة لالقاء نظرة على المدينة اليابانية الرائعة، ولكن ليس هذا ما تقدمه حافلات شركة ويلر للسفر. في الواقع، ان حافلاتهم المستقبلية المظهر لا تحتوي علي نوافذ حتى تتكمكن من مشاهدة معالم المدينة التي تريدها، فإن كنت تريد مشاهدة معالم الطريق فهي ليست لك. ولكن إذا كنت تهوي مغامرات الفضاء التفاعلية فهذه الحافلة هلي الوحيدة التي تؤمن لك هذا علي الأرض. كما ترون في الصورة بالأسفل، فإن حافلات حرب النجوم  لا تبدو مثل الحافلات السياحية العادية. فطلاءها الفضي الامع تذكرنا إلى حد ما بفلم ستار تريك، ولكن هذا مجرد غيض من فيض، لأن الاشياء المثيرة الحقيقية في الداخل. كما لوكنت قد دخلت على متن مكوك فضاء حيث يصعب عليك معرفة ما إذا كنت في حافلة أو سفينة جاهزة للإقلاع.








تمتع بتجربة السفر الي الفضاء داخل حافلة في اليابان تمتع بتجربة السفر الي الفضاء داخل حافلة في اليابان تمت مراجعته من Wael في 11:54:00 م تصنيف: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.