يسبح في الماء مسافة 2 كيلومتر وهو داخل كيس ومقيد اليدين و القدمين


حاول جين بيتكوف، وهو رجل عمره 59 سنة من بلغارية، تسجيل رقم قياسي جديد في غينيس عن طريق السباحة عبر بحيرة ملفوف في كيس مقيد الذراعين وساقين. وهو المعروف باسم "رجل البرمائيات" في بلدته، يقول بيتكوف انه يعتمد على التركيز وتقنية تنفس خاصة.






وقت جرت محاولة كسر الرقم القياسي في 10 سبتمبر، في بحيرة اورهيد، في مقدونيا، وكان جين بيتكوف قد قفز من القارب في منتصف المياه في محاولة لشق طريقه إلى الشاطئ. وقد قيدت يديه ورجليه مرة واحدة قبل وضعه داخل كيس سميك، ومرة أخرى داخل حقيبة، للتأكد من انه لا يمكنه استخدام يديه ورجليه. ما هو أكثر دهشة هو أن الأطباء الذين فحصوه وجدوا انه عنده فقر دم شديد مما يجعل هذا التحدي تحديا خطيرا، نظرا لعمره. ومع ذلك، في صباح يوم 10 سبتمبر، قفز الرجل البرمائي في الماء البارد من بحيرة اوهيد وبدأ يسبح على ظهره مثل الدلفين.

استغرق الأمر ساعتان و 47 دقيقة من السباحة لمسافة 1.25 ميل (أكثر من 2 كيلومتر) ليصل إلى الشاطئ، حيث ساعده منظمي هذا الحدث في إزالة الكيس. حيث قال "لو كان الماء أكثر دفئا، لتمكنت من السباحة أكثر من 10 كيلومترات." تم تصويره من قارب نجاة وسيتم إرسال اللقطات لموسوعة جينيس، في لندن.


شاهد الفيديو 

يسبح في الماء مسافة 2 كيلومتر وهو داخل كيس ومقيد اليدين و القدمين يسبح في الماء مسافة 2 كيلومتر وهو داخل كيس ومقيد اليدين و القدمين تمت مراجعته من Wael في 1:50:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.