شركة كولومبية متخصصة في الملابس الواقية من الرصاص


بوغوتا وهي شركة متخصصة في الأزياء والملابس التي من شأنها حماية مرتديها ضد الطلقات النارية وهجمات السكين . واحدة مثل السترة المضادة للرصاص يمكن أن تتحمل الذخيرة من اصناف متنوعة من الأسلحة مثل 9MM ،ماغنوم a.44 و مسدس 3.75 . الملابس الواقية تباع الآن في 18 بلدا ، وقد تلبس من نائب رئيس كولومبيا ، فرانسيسكو سانتوس ، هوغو شافيز - الرئيس السابق لفنزويلا ،وحتى قد استخدمت في عمل فيلم النجم ستيفن سيغال .

وكولومبيا هي سيئة السمعة بالنسبة لتهريب الأسلحة و المخدرات وتعتبر واحدة من البلدان الأكثر عنفا وخطورة في أمريكا اللاتينية . الشخصيات الرفيعة المستوى من رجال الأعمال هنا في محاولة لحماية أنفسهم بأفضل ما في وسعهم ، من امتلاك سيارات مضادة للرصاص و سترات واقية. خلال سنوات الجامعة ، و ميغيل كاباليرو وجون ميرفي لاحظا الحاجة الماسة للسلامة و بدأت تجارة مربحة وهي صناعة ملابس أنيقة وخفيفة الوزن للرصاص . وبما أن المواطنين اكثر آمنا في سياراتهم المضادة للرصاص ، وبمجرد خروجهم ، أصبحوا عرضة للهجوم . فمعظم هؤلاء الناس يركبون سيارات مدرعة ، لذلك هم بحاجة الى شيء لارتداءه عندما يخروجون من السيارة والسير لمنزلهم أو المطعم .



شاهد الفيديو
 

شركة كولومبية متخصصة في الملابس الواقية من الرصاص شركة كولومبية متخصصة في الملابس الواقية من الرصاص تمت مراجعته من Wael في 2:00:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.