المحتالين الروس يرمون أنفسهم أمام السيارات المتحركة


هناك الكثير من أشرطة الفيديو لحوادث مرور في روسية على شبكة الانترنت ولذلك تعتقد ان 99٪ من جميع الحوادث المرورية التي تحدث أمام الكميرات هي من تصوير رجال الشرطة أو أن الشعب الروسي متحمسون بشكل خاص لتصوير الحوادث لوضعها علي المدونات وان هناك فيديو كل ثانية يتم تصويره حول القيادة . ولكن في الواقع ، ان أحد الأسباب الرئيسية لاندفاع الروس الي تصوير حركاتهم بالسيارة هو ان العديد من الناس يرمي نفسه عن طيب خاطر أمام السيارات المتحركة لاستغلال القانون الغريب الذي يلزم السائق لدفع ثمن الأضرار بغض النظر إذا كانوا على خطأ أو لا.

ووفقا لتقرير قناة الجزيرة من العام الماضي ، ان معظم الناس قد استخدموا الكميرات في سياراتهم أساسا للقبض على أي حالة يتورط فيها رجال الشرطة الفاسدين الذين يسيئون استخدام سلطتهم لتحقيق مكاسب مالية ، واستخدام اللقطات في المحكمة. والسبب الآخر و الأكثر غرابة هو لحماية أنفسهم ضد المحتالين المجانين من الذين يرمون بأنفسهم أمام السيارات و ابتزاز السائقين لدفع مبالغ مالية كبيرة بدلا من استدعاء السلطات . فإن معظم المحتالين يقومون بالقفز إلى اغطية السيارات التي تتحرك ببطء للتأكد من أنهم لا يتم دهسهم .

شاهد الفيديو

 

المحتالين الروس يرمون أنفسهم أمام السيارات المتحركة المحتالين الروس يرمون أنفسهم أمام السيارات المتحركة تمت مراجعته من Wael في 2:48:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.