فنان ماكياج روسي اثبت انه يمكن ان يجعل من أي انسان كالمشاهير


قد تعتقد أن نجوم هوليوود هم الجمال الطبيعي ولكن انت علي خطأ. لأن فنان الماكياج الروسي فاديم اندرييف يقوم بعمل تحويلات لا تصدق في الوجه بالماكياج مما يدل على أن كل شخص يمكن أن يبدو وكأنه من المشاهير مع القليل من الماكياج . الرجل الشباب من الموهوبين ويعتقد أن " كل فتاة يمكن أن تصبح من المشاهير " مضيفا أنه يريد أن يساعد الجميع لرؤية الجمالهم.

فاديم - الذي يعيش في سانت بطرسبرغ ، بدأ تطوير مهاراته منذ أن كان في ال16 عاما فقط . "كانت هوايتي . أنا هي ان أحول أشكال الناس الي اشكال براقة و جميلة منذ أن كنت طفل "، كما يقول . " عندما كبرت قررت أن اعمل في مهنة الماكياج و تصفيف الشعر . " وسرعان ما أصبح فاديم معروف بموهبته المذهلة ومهاراته المتقدمة في الماكياج . حتى بدأ عقد ورش عمل ، ودروس لتعليم الآخرين كيفية استخدام الماكياج بشكل صحيح لإعطاء بعض النتائج المذهلة. كما ظهر ايضا على برامج تلفزيونية روسية حيث كان يعمل على مختلف المشاهير المحليين . وله موقع على الانترنت يوفر خدمات ماكياج للمناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف والحفلات ، فضلا عن أمثلة من أفضل أعماله ، مثل قبل وبعد الصور التي تراها أدناه. " أنا بدأت في اخذ هذه الصور لتبين للناس أنهم يمكن أن يتغيروا.






 

فنان ماكياج روسي اثبت انه يمكن ان يجعل من أي انسان كالمشاهير فنان ماكياج روسي اثبت انه يمكن ان يجعل من أي انسان كالمشاهير تمت مراجعته من Wael في 4:46:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.