ملابس داخلية مضادة للتمزيق لمحاربة الاغتصاب


نشرت مجلة تايم الأمريكية تقريرا عن ابتكار شركة "أي أر ويار" تشكيلة متكاملة من الملابس التي تستهدف إحباط عمليات الاعتداء الجنسي على النساء، وذلك لصعوبة خلعها بالقوة في اثناء محاولات الاغتصاب الجنسي.

يظهر هذا النوع من الملابس، كملابس تندمج فيها صفات ملابس داخلية عادية، وسراويل قصيرة تستخدم لممارسة رياضة الدراجات الهوائية، وتعتمد أبحاث مصممي الشركة على منطق أن مقاومة الاغتصاب تخفض مخاطر وقوعه دون زيادة مخاطر إظهار العنف.

وتكتب الشركة في دعايتها أن ملابسها، مقاومة للنزع والتمزيق والقطع مع أنها مريحة للبس، وتعد هذه الملابس بمثابة هيكل عظمي إضافي يتكون من شرائط تحيط بالفخذين والخصر يمكن تثبيتها بواسطة أقفال موضوعة بالحزام أسفل البطن لا يمكن فتحها الا بتركيبة تعدها من ترتدي هذا السروال.

واشار التقرير إلى أن السروال مزود بثلاثة أحزمة أحدها يلف منطقة أسفل البطن والظهر والآخران حول أعلى الفخذين، وأن المواد التي صنعت منها هذه الأحزمة غير قابلة للتمزيق أو القطع باستخدام المقص أو حتى تمزيقها بسكين حادة.

شاهد الفيديو

ملابس داخلية مضادة للتمزيق لمحاربة الاغتصاب ملابس داخلية مضادة للتمزيق لمحاربة الاغتصاب تمت مراجعته من Wael في 8:14:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.