رصاصة ترفض الدخول في رأس مواطن عراقي

صحيفة الشروق القطرية

أبت رصاصة أصيب بها شيخ من مدينة الفلوجة العراقية من الدخول في رأسه رغم أنها كانت إصابة مباشرة بالرأس من قناص تابع للقوات الحكومية، بحسب صحيفة الشرق القطري

ووفقاً لمصادر من المدينة فإن أبو أحمد، وهو سائق أجرة خرج صباح الخميس الماضي، من منزله في المدينة متوجهاً للعمل، فوقعت اشتباكات بمنطقة السجر القريبة من المدينة، أصيب على اثرها برصاصة قناص من الجيش الحكومي، وكانت الإصابة برأسه، غير أن الرصاصة لم تدخل في رأسه، وإنما بقيت معلقة.

وتشير المصادر إلى أن أبو أحمد ذهب إلى مستشفى الفلوجة العام، حيث فوجئ الأطباء من وضع الرصاصة، التي تعلقت بطرف الرأس، دون أن تدخل.

وقال الطبيب انس الشامي إنه طلب من أبو احمد البقاء تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة بعد استخراج الرصاصة، غير أنه ضحك منه ساخراً وقال: "يابا اني طالع اشتغل على باب الله وجوعان خل اروح اتريك".

يشار إلى أن محافظة الأنبار وكبرى مدنها تحديداً، الرمادي والفلوجة، تشهد هجوماً كبيراً من قبل القوات الحكومية لغرض استعادة السيطرة بعد أن تمكن مسلحو العشائر في المدينتين من طرد القوات الحكومية، إثر محاولة تلك القوات فض الاعتصامات السلمية في الأنبار بقوة السلاح، منذ نحو 40 يوماً.

رصاصة ترفض الدخول في رأس مواطن عراقي رصاصة ترفض الدخول في رأس مواطن عراقي تمت مراجعته من Wael في 1:10:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.