طفل عمره 9 اشهر متهم بقضية الشروع في قتل في باكستان


محمد موسى البالغ من العمر 9 أشهر وربما كان أصغر هو الشخص الوحيد في العالم الذي تم توجيه له تهمة الشروع في القتل. فهي واحدة من الحالات الأكثر عبثية في الآونة الأخيرة ، حيث تم أتهام الطفل هو وعائلته بمهاجمة مسؤولين حكوميين. وقدم الطفل في نهاية المطاف الي المحكمة، وبدلا من إسقاط التهم عنه، قام القاضي بتغريمه كفالة لحين الإنتهاء من المحاكمة.

ووقع الحادث في فبراير ، عندما داهمت منزل عائلة موسى في لاهور مجموعة من ضباط الشرطة و مسؤولي الطاقة . وذلك بسبب اتهام العائلة بعدم دفع الفواتير، مما أدي الي قيام العائلة بمهاجمة المسؤولين بالحجارة والعصي الخشبية حتى اضطرهم للرهرب خوفا علي حياتهم - حسب زعم المسؤولين.

قام المحقق محمد الذي كان مسؤولا عن مسرح الجريمة ، بكتابة تقرير في وقت لاحق عن الحادث، ووصفه بأنه حالة من حالات الشروع في القتل. يبدو انه كان يعتقد أن الأسرة بأكملها كانت مسؤولة عن هذا الحادث. حتى انه قرر عدم ترك أي منهم دون ان يضعه في التقرير، ولا حتى الطفل . وفي أعقاب التقرير ، ألقي القبض على الطفل وعائلته.

عندما ظهر الطفل موسى أمام القاضي يوم الجمعة الماضي، وقد جلس في حضن والده، يرضع من زجاجة حليب. أي شخص يمكن أن يخطر على باله انه لن يتم ادانة الطفل و أنه سوف يأخذ براءة، ولكن قام القاضي بمنحه كفالة علي ان يتم استكمال المحاكمة.ومن الغريب ان موسى لا يمكنه حتى ان يوقع الوثائق الخاصة بالكفالة - يحث قام جده بوضع إصبعه في زجاجة من الحبر ووضعها على المستندات الخاصة بالكفالة.



شاهد الفيديو


طفل عمره 9 اشهر متهم بقضية الشروع في قتل في باكستان طفل عمره 9 اشهر متهم بقضية الشروع في قتل في باكستان تمت مراجعته من Wael في 12:17:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.