فنانة تحول العظام الي مجوهرات انيقة وراقية


تمكنت الفنانة كريستين بونيارد من مزج شيئين مع بعضهما الموضة والعظام  وذلك لإنتاج نوع من انواع الفن الجميل. كريستين تقوم بإبتكار مجوهرات أنيقة وراقية من الخواتم و الأساور والقلادات باستخدام العظام الطبيعية. ففي عام 2009 بدأت تسمية منتجاتها من المجوهرات بإسم Ossuaria والتي من خلالها تبيع الاكسسوارات المصنوعة يدويا . وقالت انها تقوم شخصيا بإختيار العظام لكل قطعة من الإكسسوار  التي تهدف لأن تكون القطعة جريئة ومثيرة وأيضا غريب الأطوار.

كريستين لديه خلفية في علم الجريمة ، لكنها كانت دائما مهتمة في بالأزياء. ومنذ ان كانت في سن العاشرة ، وكانت تريد أن تكون مصممة أزياء. حيث كان حلمها أن  تنخرط في عالم صيحات الموضة و الأناقة. وقالت انها كانت ترسم الموديلات في كل وقت ، في انتظار اليوم الذي سيتم عرض إبداعاتها على الملأ. ولكن بمرور الوقت عندما وصلت الى الكلية، و حياتها قد اتخذت مسارا مختلفا .

بعد التخرج من الجامعة ، عملت كريستين لفترة قصيرة كمساعدة في تشريح الجثث وقد حضرت العديد من عمليات التشريح. خلال هذا الوقت قالت انها كانت تنظر بإعجاب كبير للعظام والهياكل التي تدعم الجسم. حيث وجدتها أنيقة جدا ومغرية ان تكون هذه العظام خارج الجسم. بعدهاا نظرت بجدية في تحويل مسار عملها.









فنانة تحول العظام الي مجوهرات انيقة وراقية فنانة تحول العظام الي مجوهرات انيقة وراقية تمت مراجعته من Wael في 7:30:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.