هل شاهدت من قبل الطماطم السوداء؟ نوع غني بمضادات الأكسدة


زهور الانديجو هي مجموعة جديدة متنوعة وغريبة من الطماطم . هذه الفاكهة لونها أسود من الخارج والعصير من الداخل لونه أرجواني . هذه الألوان قد لا تبدو جذابة، ولكن في الواقع هي لذيذة جدا، والأهم من ذلك، ان الطماطم غنية بمضادات الأكسدة السوداء. زهور الأنديجو هي سلالة هجينة من الطماطم الحمراء و الأرجوانية ، وتعد أحدث وأهم الفواكه التي نزلت الأسواق في الأونة الأخيرة.

يجب أن تعرف ، أنني لم أكن اعرف حتى أنه يوجد طماطم أرجوانية. الطماطم الأرجوانية هي من الفاكهة المعدلة وراثيا ، استنبطت من قبل العلماء في أمريكا ، تحتوي على مضادات الأكسدة خاصة التي تسمى الأنثوسيانين . الأنثوسيانين هي المسؤولة عن مكافحة الأمراض مثل مرض السكري والسمنة، و عندما يتم تطعيم الطماطم الأرجوانية مع الطماطم الحمراء العادية ، تنتج السلالة السوداء.

وقد ظهرت الطماطم السوداء لأول مرة عندما قدمها البروفيسور جيم مايرز في جامعة ولاية أوريغون، أثناء الدراسات العليا حول الفوائد الصحية للطماطم.



شاهد الفيديو


هل شاهدت من قبل الطماطم السوداء؟ نوع غني بمضادات الأكسدة هل شاهدت من قبل الطماطم السوداء؟ نوع غني بمضادات الأكسدة تمت مراجعته من Wael في 3:55:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.