شيف أوكراني يصنع سفينة من حوالي 17 الف قطعة معدنية


هذا ما نسميه فن باهظ الثمن! في حين أن معظم الفنانين ينفقون المال على تجهيزاتهم الفنية ، هذا الرجل الأوكراني يستخدم فعليا المال في حد ذاته لعمل قطعته الفنية. الشيف البالغ من العمر 29 عاما سيرغي نيكولاييف قام بعمل طراز من سفينة مصغرة من مجموعة متنوعة من القطع النقدية الأوكرانية. حيث تحتوي علي 17،000 قطع نقدية ، أما الأشرعة فتتكون من العملات النقدية الورقية.

سيرغي ، هو من سكان مدينة ميكولايف في جنوب أوكرانيا، في البداية بدأ مشروعه بالقطع النقدية التي يمتلكها ولكن سرعان ما نفذت القطع التي يمتلكها  فبدأ بتحويل النقود الورقية لعملات معدنية فقد كان يذهب الأسواق والمحلات لقوم بفك العملات الورقية بأخرى معدنية، وأحيانا مع الأصدقاء. وعندما علم الناس بمشروعه، كانوا سعداء لمبادلة عملاتهم المعدنية معه رغم أحتياجهم لها. القطع المستخدمة هي أساسا من فئة 2 و 10 كوبيكس.

في البداية، لم يكن من السهل لسيرغي خلق النموذج ذو الأبعاد الثلاثية للسفينة باستخدام الرسومات فقط. ولكن لحسن حظه فقد قامت زوجته ألينا بمساعدته. وقد قامت ايضا بمساعدته في لصق القطع معا باستخدام الغراء.عمل الزوجين لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات يوميا، قبل وبعد العمل وقد استغرق الأمر حوالي 6 أشهر لجمع ما يكفي من النقود وبناء النموذج.






شيف أوكراني يصنع سفينة من حوالي 17 الف قطعة معدنية شيف أوكراني يصنع سفينة من حوالي 17 الف قطعة معدنية تمت مراجعته من Wael في 7:03:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.