متسابقون صينيون عليهم الوقوف علي فدم واحدة لساعات للفوز بسيارة جديدة من بي أم دبليو


وو ديكي هو صاحب السيارة الجديدة سوانكي بي أم دبليو . أعلم انه لا شيء غريب حتى الآن ، ولكن لأنك لا تعرف حتى الآن كيف حصل عليها. بدلا من المال، كان عليه أن يدفع ثمنها مع الكثير من الألم. في المسابقة الترويجية التي تمت يوم الأحد الماضي في شابينغبا في جنوب غرب الصين ، وقفت وو على ساق واحدة وبيد واحدة يلمس السيارة جنبا إلى جنب مع 20 مشارك أخر. وبعد 7 ساعات و 26 دقيقة من الألم، كان وو آخر رجل يقف بجانب السيارة - حيث فاز بالجائزة التي تبلغ 300،000 يوان متمثلة في سيارة سوانكي بي أم دبليو.

بطبيعة الحال، فلم يقترب وو من تسجيل رقم قياسي في موسوعة غينيس العالمية للوقوف على ساق واحدة . وذلك لأن هذا الرقم مسجل بإسم سوريش يواكيم الذي ظل متوازنا على قدم واحدة لمدة 76 ساعة و 40 دقيقة . ولكن نقدر لوو مجهوده الاستثنائي حيث أني لا يمكنني أن أفعل ذلك لأكثر من 5 دقائق حتى لو عرضوا علي سيارتين بي إم دبليو .

بدأ الحدث الفعلي في 1 مارس ، واجتذب المئات من المشاركين. دخل حوالي 140 شخصا في ثلاث جولات، بدأت المسابقة في تمام الساعة 9:30 صباحا وذلك عندما طلب المنظمين المشاركين الوقوف على طرف القدم وليس كامل القدم وانتشر المحكمون لمراقبة الاقدام لكل شخص للتأكد من عدم الغش أو الراحة.








متسابقون صينيون عليهم الوقوف علي فدم واحدة لساعات للفوز بسيارة جديدة من بي أم دبليو متسابقون صينيون عليهم الوقوف علي فدم واحدة لساعات للفوز بسيارة جديدة من بي أم دبليو تمت مراجعته من Wael في 2:34:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.