مجموعة من الناس لديهم قرون في رؤوسهم

ظاهرة غريبة لا تحدث في كثير من الأحيان، حيث تنمو لبعض الأشخاص قرون. يسمى بالقرن الجلدي وهي نتيجة لمجموعة واسعة من أمراض البشرة. ووفقا لمجلة العالم لجراحة الأورام، يظهر القرن الجلدي في الرجال فوق 55 والنساء فوق 65. وهي حالات نادرة جدا في جميع أنحاء، وقد ظهرت أول حالة موثقة في سنة 1500. دعونا نتابع بعض هذه الحالات:
 
 
رجل من تشو تشنغ الصين، في عام 2006،البالغ من العمر 88 عاما استحوز على اهتمام وسائل الإعلام بعد ظهور قرن صغير على الجانب الأيمن من رأسه. قال الرجل أنه بدأ ينمو بعد أن اصضدم رأسه. وقد شخص الأطباء حالته فرط في نمو القشرة وقد قام الأطباء بإزالتها.


في عام 2007 أماه تشونغ نان وهو رجل يبلغ من العمر 93 عاما، يعيش في قرية صغيرة في الصين، ويأمل في إيجاد حل لهذه المشكلة التي تخرج من رأسه. قبل خمس سنوات، ما تشونغ نان كان يمشط شعره، وجرح فروة رأسه. وقال انه لم يلتفت إلى الجرح الصغير، ولكن سرعان ما بدأت شيئ يخرج من رأسه وفي غضون عام ونصف العام ظهر قرن بطول10سم على قمة رأسه. وأخبره الأطباء انهم لن يستطيعوا مساعدته، وقال انه يتطلع للحصول على أي مساعدة وذلك خلال لقائه بوسائل الإعلام.


في عام 2007 الجدة تشاو امرأة تبلغ من العمر 95 عاما، من مدينة تشانجيانغ، والصين، بها قرن منحني، مثل ساق اليقطين، ويخرج من جبينها. في الواقع، لم يكن قرنا، ولكن على شكل شامة متضخمة مثل القرن. قالت انه بدأ شامة صغيرة، لكنها نمت الي ان اصبحت بهذا الشكل. وهي لا تعاني من أي آلام.


صالح طالب صالح كان لديه أحلام متكررة نمو قرون على رأسه، الي أنه في يوم عندما بلغ من العمر 78 سنة، أصبح حلمه المتكرر حقيقة. ظهر الرجل اليمني في وسائل الإعلام، في عام 2007، عندما كان عمره 102 سنة. وذلك عندما قال لصحيفة يمن أوبزرفر قصة حالته. وقال صالح انه ليس لديه فكرة عن كيفية ظهور هذا القرن، ولكن يعتقد أنها كانت هدية من الله.


امرأة مجهولة هذه المرأة البالغة من العمر 69 عاما عاشت على ما يبدو مع القرن الجلدي البالغ طوله 20 سم وهو يخرج من جبينها. يبدو انها جاءت الى عيادة الطبيب، يوم واحد، في عام 2008، قائلة انها عاشت به علي رأسها، عقدين من الزمن، و تمت إزالة القرن الجلدي جراحيا.


تشانغ إلى جانب كونها واحدة من عدد قليل من الناس الذي عاش أكثر من 100 سنة، تشانغ البالغة من العمر 101 هذه الجدة، من قرية لينلو، الصين، لديها قرن مثل الماعز يخرج من الجانب الأيسر من جبينها. كما انهه بدأ ككتلة صغيرة، إلا ان تشانغ وعائلتها تجاهلته الي ان تحول إلى قرن طوله 6 سم.

مجموعة من الناس لديهم قرون في رؤوسهم مجموعة من الناس لديهم قرون في رؤوسهم تمت مراجعته من Wael في 10:30:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.