صدق أو لا تصدق الفم الأكثر رعبا في العالم هو لنوع من أنواع من السلاحف


من المهم ان لا تقترب يدك قرب فم هذا النوع من السلاحف. صدقوني، فسلاحف ذات الدرع الجلدي تبدو غير مؤذية ولطيفة، ولكن يكمن وراء وجهها اللطيف وداخل فمها مجموعة من الأسنان القاتلة، مما يجعل فمها واحدة من أكثر الأشياء رعبا في العالم .. مئات من هذه الأشياء المدببة كالأسنان تسمى "الحليمات" تبطن فم السلحفاة والمريء، على طول الطريق إلى الأمعاء. عليك فقط أن ترى الصور لتصدق ذلك.

والسلاحف ذات الدرع الجلدي هي ثالث أكبر الزواحف الحية في العالم، وهي أيضا أكبر السلاحف.في الواقع هذا النوع من السلاحف تتبع نظام غذائي خاص يتكون أساسا من قناديل البحر.ويرجع السبب الوحيد في ضخامتها انها تأكل عدد كبير جدا من قناديل البحر. في بعض الأحيان، يمكن أن تستهلك السلحفاه حوالي 73 في المئة من وزنها في اليوم الواحد، وهي عبارة عن 16،000 من السعرات الحرارية و3-7 مرات أكثر مما تحتاج إليه من أجل البقاء. فهي تعتبر من المخلوقات الشراهة جدا في تناول الطعام!





صدق أو لا تصدق الفم الأكثر رعبا في العالم هو لنوع من أنواع من السلاحف صدق أو لا تصدق الفم الأكثر رعبا في العالم هو لنوع من أنواع من السلاحف تمت مراجعته من Wael في 3:52:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.