لاعب تنس طاولة مصري يلعب مع أبطال العالم بدون ذراعين


لاعب تنس الطاولة المصري إبراهيم حماتو، بعد تحديه لأصعب الظروف وتذليله لكلمة "المستحيل". وتحدثت العديد من الصحف العالمية عن حماتو وأسطورة تصميمه للعب تنس الطاولة، رغم فقده لذراعيه في حادث مروع في سن العاشرة، وهي الإصابة التي لم تمنعه من مواصلة مسيرته، وهو ما أكدته صحيفة "ميرور" البريطانية، التي وصفته بأنه مثال حي للإنسان الساعي إلى تحقيق أحلامه رغم كل الصعوبات، ووصفته صحيفة "هفنجتون بوست" الأميركية بـ"مصدر إلهام لكلّ منّا".


 أما صحيفة "مترو" البريطانية، فأكدت أن حماتو يعدّ تجسيداً لجملة "لا شيء مستحيلاً"، ورأت "فوكس سبورتس" أن إبراهيم "يلعب تنس الطاولة أفضل من كثير من الاصحاء، وأنه يستحق التكريم على ما يقدمه".

ويتحدث لاعب التنس المصري عن سر حبه لتنس الطاولة وتصميمه على مواصلة محاولاته لاحتراف اللعبة، رغم فقدانه لذراعيه، حيث بدأ في استخدام الإبط للتحكّم في المضرب، ولكنه فشل ليبدأ في إمساكه بالفم وممارسة اللعبة، ليبدأ في تحسين مستواه بشكل رائع بعد ثلاث سنوات فقط من الحادث.

وأكد إبراهيم أن أفضل ما حدث له في حياته بعد زواجه، هو الانتصارات التي يحققها في عالم التنس، معرباً عن أمله في الحصول على بطولة العالم في فئته.

وجرت دعوة النجم المصري إلى كأس العالم لتنس الطاولة في اليابان، ليتعرّف إلى أفضل لاعبي التنس عن قرب ويواجه ودياً مجموعة منهم، وعلى رأسهم الياباني جون ميزوتاني والصينيان ما لونج وانج هاو والأسطورة فلاديمير سمسونوف، وهو ما اعتبره حماتو تكريماً كبيراً له، بينما أعرب اللاعبون عن انبهارهم بمستوى اللاعب المصري، بالرغم من استخدامه لفمه في ممارسة اللعبة.


 يذكر أن إبراهيم يقدم أداءً رائعاً ويتميّز بالتصدي للتسديدات القوية من الخصم، وينجح في كثير من الأحيان بمفاجأة منافسه بتسديدات موجّهة يصعب توقّعها، والأهم من طريقة لعبه، فإن تصميم هذا النجم الرائع يكفيه ليكون فخراً لبلاده ولذويه، حيث يسطّر بفمه أسطورته الذاتية وقصة كفاح احترمها العالم.

شاهد الفيديو


لاعب تنس طاولة مصري يلعب مع أبطال العالم بدون ذراعين لاعب تنس طاولة مصري يلعب مع أبطال العالم بدون ذراعين تمت مراجعته من Wael في 10:36:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.