بالفيديو: رجل بدون لحية يتحول الى أمرأة بلحية وتفوز بمسابقة غنائية في أوروبا

 
تحول المغني توماس نويورث الي كونشيتا وهي مغنية أنثى بلحية وشارب و أصبحت من ألمع النجوم العالمية,حث تابعها ما يقرب من 170 مليون مشاهد في جميع أنحاء العالم في مسابقة الغناء النمساوية فقد حصلت على 290 نقطة بسبب أدائها المتميز في الغناء.

ومع أدائها وتزايد شعبيتها وحصولها علي حشود غفيرة من المشجعين, يتوقع الخبراء أنها بإمكانها أن تحصد جوائز بقيمة 25 مليون جنيه استرليني, لتصبح المتسابقة الأغلى منذ انفازت بها المغنية أبا ،عام 1974.

ولكن قبل ان يتحول الى كونشيتا, كان يسمى توماس نويورث وقد حاول ان يصل الى الشهرة مع فرقة عزف تسمى جيتزت اندرس وهي ترجمة لجملة "الآن مختلف" وقد ظهر مع الفرقة عام 2007 في المسابقة النمساوية ووصل الي النهائيات.

وعاد توماس إلى العرض في عام 2011 بعدما تحول الي كونشيتا ورست بشعر طويل ولحية. حيث تم اختيارها لتمثل النمسا في مسابقة يوروفيجن هذا العام وفوزها في النهائيات وقد قام المعجبون بها بحوالي 5,384,678 تويتة. وقد أغضب فوزها بالمسابقة المتشدد الروسي فلاديمير جيرينوفسكي، حتى انه قال عبر محطات التلفزيون هذه هي نهاية أوروبا فهم الأن ليس لديهم رجال ونساء ولكن لديهم هذا الشئ.








شاهد الفيديو


بالفيديو: رجل بدون لحية يتحول الى أمرأة بلحية وتفوز بمسابقة غنائية في أوروبا بالفيديو: رجل بدون لحية يتحول الى أمرأة بلحية وتفوز بمسابقة غنائية في أوروبا تمت مراجعته من Wael في 11:57:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.