بالفيديو ملعم كونغ فو يستطيع أن يخرق ثمرة جوز الهند بإصبعه


معلم الكونغ فو هو إنج هوى لا يحتاج إلى أي نوع من الأسلحة، لأن الله قد اعطاه سلاحا رهيبا وهو سبابته . إصبعه قوي بشكل لا يصدق يمكنه أن يخترق قشور جوز الهند ، غلي أن يصل الى الماء في داخله.

ويقوم بعمل عرض مدهش مرتين في الأسبوع في مكان خاص في شارع يونكر ، في ولاية ماليزية,ملقا . الحكومة عينت له هذه المكان في عام 2000 ، و قال انه يقوم بتسلية السياح والسكان المحليين على حد سواء، منذ ذلك الحين. كل يوم جمعة والسبت ، وقال انه يسافر الى هذا المكان من منزله في مدينة جوهور بارو ، حيث يبدأ العرض ما بين 8 و 9 مساء.

على مر السنين هو يحصل علي جوائز كتاب جينيس للأرقام القياسية ويقوم بكسر هذه الأرقام بنفسه . ففي 2 فبراير 2001 ، قال انه ثقب ثلاثة جوزات هند في دقيقة و 10 ثوان . وفي يونيو 2009 ، قال انه ثقب أربع جوزات هند في 30.81 ثانية - وهو الإنجاز الذي فاز به  بجائزة جينيس للأرقام القياسية العالمية . وفي عام 2011 ، قال انه حطم رقمه القياسي الخاصة من خلال ثقب أربعة جوزات هند في 12.15 ثانية.


شاهد الفيديو



بالفيديو ملعم كونغ فو يستطيع أن يخرق ثمرة جوز الهند بإصبعه بالفيديو ملعم كونغ فو يستطيع أن يخرق ثمرة جوز الهند بإصبعه تمت مراجعته من Wael في 4:23:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.