مجموعة من سيارات المستقبل ومنها سيارة جوجل ذاتية التحكم


فيديو مجمع لمجموعة من السيارات الذكية و المستقبلية التي يطمح بها الصانعون. ويتضمن الفيديو ولأول مرة دخول شركة جوجل عملاق التكنولوجيا الى عالم السيارات حيث تقوم بتصميم وتصنيع سيارة تعمل ذاتيا بدون سائق ويتم توجيهها من الأقمار الصناعية الي أي مكان دون الحاجة الي عجلة قيادة.

أيضا يحتوي الفيديو علي سيارة بي أم دبليو الكهربائية التي يمكن أن تستمد طاقتها من كهرباء المنزل أو العمل ببطاقات إشتراك ويمكن معرفة مستوى شحن بطاريات السيارة عن طريق الهاتف الذكي.

وننتقل الي سيارة فولفو التي يمكن أن تعطيها أمرا بالقيادة الذاتية بضغطة زر حيث تقوم السيارة بالتحول الى وضعية القيادة الذاتية وتخفيض السرعة لسرعة آمنة حيث تحتوي السيارة علي كميرات ومجسات لمعرفة الطريق وأيضا إتصال بالإنترنت و التكنولوجيا السحابية لمعرفة الطريق وستقوم شركة فولفو بإنتاج حوالي 100 سيارة مع حلول سنة 2017.

سيارة تيسلا تتمتع سيارة تسلا بمجموعة من المزايا منها أن السيارة بالكامل تعمل بالطاقة الكهربائية المستمدة من محطات الطاقة الشمسية المجانية علي الطريق أيضا تمتاز بأنها تحتوي علي شاشة تفاعلية بها جميع الأوامر لتشغيل السيارة فالسيارة لا تحتوي علي أزرار أيضا من المميزات أمكانية التحكم في إرتفاع السيارة عن الأرض وفتحة السقف ومع إمكانية توصيل السيارة بالإنترنت يمكنك أن تستمع الي أي نوع من الموسيقا أو محطات الراديو من علي الإنترنت وبإمكانك التحكم في الصوت المجسم داخل السيارة ليستمع إليه أحد الركاب أكثر من الآخر, مع العديد من المزايا الأخرى.


مجموعة من سيارات المستقبل ومنها سيارة جوجل ذاتية التحكم مجموعة من سيارات المستقبل ومنها سيارة جوجل ذاتية التحكم تمت مراجعته من Wael في 11:33:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.