علق رجل صيني في كوريا بسبب جواز سفره الذي أصبح ككراسة الرسم


سائح صيني من مدينة شنيانغ بمقاطعة لياونينغ، والمعروف باسم "السيد تشانغ"، والذي تقطعت به السبل حاليا في كوريا لسبب غريب جدا وهو عبث ابنه البالغ من العمر أربع سنوات في جواز سفره! حيث كان الاثنان في رحلة قصيرة إلى كوريا، والتي نظمتها مستشفى محلي، لكنه اضطر الى تمديد إقامتهم بعد رفض المسؤولون في المطار سفر السائح بسبب عدم وضوح صورته علي جواز السفر.

لم يدرك الطفل أنه كان يرسم علي وثيقة مهمة، واستعملها ككراسة للرسم. فقد رسم علي الجواز حيوانات ونباتات ورسومات غير مفهومة في جميع أنحاء جواز السفر، وحتى أنه قرر تحسين صورة والده بوضع شارب ولحية له.


السيد تشانغ كان يستعد لمغادرة كوريا الجنوبية، عندما أدرك أنه ترك جواز سفره عن طريق الخطأ مع ابنه. للأسف كان قد فات الأوان. من الواضح، أن موهبة الصبي في الرسم لم تعجب مسؤولي الهجرة الكورية، وأنها منعته من مغادرة البلاد. ثم نشر السيد تشانغ صور لتحفة ابنه على موقع المدونات الصغيرة الصينية ويبو، مع نداء للحصول على المساعدة. واضاف "انه محبط جدا"، كما كتب. "ما هو الحل المفترض القيام به الآن لا أستطيع أن أعود إلى الصين؟ المساعدة؟؟ "

وقع الحادث يوم 15 مايو، وحتى الآن ليس من الواضح ما إذا كان الرجل قادرا على العودة إلى الصين أو لا. نصحه بعض زوار الموقع لزيارة السفارة الصينية، ولكن العملية قد تستغرق بعض الوقت. بعض مستخدمي وسائل  التواصل الاجتماعية شكك في صحة هذه القصة؛ وأنهم يشعرون أن جواز السفر قد تم التلاعب به ونشره على الإنترنت (وخاصة بسبب هوية الرجل الغير واضحة تماما).

علق رجل صيني في كوريا بسبب جواز سفره الذي أصبح ككراسة الرسم علق رجل صيني في كوريا بسبب جواز سفره الذي أصبح ككراسة الرسم تمت مراجعته من Wael في 9:40:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.