كلب مدهش يسافر أربعة أميال كل ليلة لإطعام أصدقاءه الحيوانات

الكلبة ليليكا تحمل الحقيبة

الكلاب مخلوقات مدهشة وليليكا هي خير مثال على ذلك. تعيش مع أكوام القمامة في قرية صغيرة مع مجموعة من الحيوانات المختلفة, وهي تتأكد أن أصدقاءها الحيوانات لن يصيبهم الجوع,  كل ليلة تسير ليليكا أربعة أميال في الظلام لتتجنب أزدحام الطرق في الصباح فقط لإحضار الطعام لأصدقائها الحيوانات وهم كلب وقط وبضع دجاجات وبغل.

تم التخلي عن ليليكا في هذه المنطقة من المخلفات عندما كانت جرو صغير قام برعايتها نيل وهو جامع قمامة وقت كبرت في وسط مجموعة من الحيوانات الأخرى في وسط المخلفات.

قبل ثلاث سنوات,كانت ليليكا حاملا وأنجبت ثمانية جراء فنمت مسؤوليتها وعرفت أن لابد من إيجاد وسيلة لتوفير الغذاء لأشبالها فبدأت بالخروج ليلا والمشي أميال بحثا عن طعام وخلال واحدة من رحلاتها, ليليكا كانت محظوظة حيث قابلت لوسيا واحدة من محبي الكلاب التي أشفقت عليها.

لوسيا تعمل مدرسة وقد لاحظت ليليكا تجوب الشوارع بحثا عن الطعام, قالت "الذي لفت إنتباهي وعرفت أنها من كلاب الشارع أنها تبحث في صناديق القمامة فعرضت عليها بعض الطعام."

وقالت في يوم من الأيام توقفت عن تناول الطعام وأرادت أنتزاع الحقيبة المفتوحة والهروب بها وكان الطعام يتساقط من الكيس على طول الطريق ثم في اليوم التالي عندما أنتهت من الأكل ربطت الكيس وجعلها تحمله معها.

وفي يوم من الأيام قررت لوسيا ملاحقتها و إكتشاف أين تأخذ الحقيبة كل ليلة فإكتشفت أنها تأخذ الطعام إلى بعض الحيوانات المختلفة بعد أن كبرت جرائها. 

لوسيا تنتظر الكلبة ليليكا

شاهد الفيديو


كلب مدهش يسافر أربعة أميال كل ليلة لإطعام أصدقاءه الحيوانات كلب مدهش يسافر أربعة أميال كل ليلة لإطعام أصدقاءه الحيوانات تمت مراجعته من Wael في 10:18:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.