رجل هندي يرتدي قميص من الذهب الخالص

صورة مجمعة للقميص الذهبي

الثري بانكاج وهو رجل أعمال وسياسي محلي من الهند الذي احتفل بعيد ميلاده ال45 بحياكة قمص من الذهب الخالص يزن 4 كيلوغرام والذي يبلغ قيمته 200 الف دولار.

بانكاج هو صاحب مصانع للملابس في بلدة يولا بالقرب من مدينة مومباي, حيث جمع ثروته من خلال إمبراطوريته في صناعة الملابس, هو يريد الآن ان يشهد العالم كله عن نجاحه وما هي أنجح طريقة لإظهار مدى ثروته؟ وذلك من خلال إرتداء قميص من الذهب الخالص في مناسبة عيد ميلاده.

تم تصميم القميص من قبل مجوهرات بافنا في مدينة  قريبة من ناشيك.أما تنفيذ الفكرة فكانت بواسطة مجوهرات شانتي في مومباي, من قبل فريق من الحرفيين حوالي 20 شخصا وإستغرقوا في صناعته حوالي 3,200 ساعة على مدي شهرين.

الذهب المستخدم في القميص من 18 إلى 22 قيراط، بما في ذلك سبعة أزرار من الذهب الخالص. على الرغم من أنه مصنوع بالكامل من الذهب، إلا أن القميص مرن، على نحو سلس ومريح مع بطانة رقيقة من القماش في الداخل. فإنه من السهل صيانته وإصلاحه، ويمكن غسله وتجفيفه ونشره، وهو يأتي مع ضمان مدى الحياة.

وكشف ان انه كان دائما متعلقا بالذهب، وقال انه لم يحضر حفلات زفاف دون أن يتزين بحوالي ثلاثة كيلوغرامات من الذهب، في حين أن زوجته ترتدي حوالي 40 أو 50 غراما فقط.

قميص ذهبي

شاهد الفيديو


رجل هندي يرتدي قميص من الذهب الخالص رجل هندي يرتدي قميص من الذهب الخالص تمت مراجعته من Wael في 7:43:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.