خبيرة في الماكياج ترسم شخصيات كرتونية على وجهها بشكل بديع

مجموعة من الصور لفن لورا

في حين أن معظم فنانين الماكياج يميل إلى اتباع القواعد التقليدية لجني المال، لورا جينكينسون البالغة من العمر 25 عاما تفضل أن تفعل شيئا مختلفا خاص بها. على مدى العام الماضي، استخدمت كل أنواع مستحضرات التجميل الملونة لرسم شخصيات الرسوم المتحركة الأكثر شعبية على فمها وذقنها. فهي ترسمهم بطريقة تجعل فم الشخصية على فمها، مما يجعل الشخصيات تعود على الفور لقيد الحياة.

لورا وهي تسكن في لندن قد رسمت حتى الآن مجموعة من الشخصيات على فمها، بما في ذلك الوحش كوكي، شريك، طاز الشيطان التسماني والعديد غيرها من أفلام ديزني، لوني تونز، بيكسار، وساوث بارك. فعلت اللوحات بدقة حتى أنه في كل مرة تحرك شفتيها يبدو كما لو أن الشخصية تتحدث.

على الرغم من أنها تنظر إلى نفسها في المرآة أثناء الرسم على وجهها، تقول لورا ان تقنيتها بسيطة للغاية حيث اقوم بتثبيت الصورة على المرآة و أستخدمها كنموذج للرسم على وجهي- فهي أسهل مما كنت أعتقد فإني عادتا ما أستخدم الماكياج فقط ولكن في بعض الأحيان أستخدمأحمر الشفاة إذا كنت بحاجة للحصول على الظل الدقيق لشئ ما.

شخصية الشيطان التسماني

شخصية جوفي

شخصية العفريت في القبيح والجميلة

شخصية شيز جروميت

شخصية من شارع سمسم

شخصية تيمون

شخصية شريك



خبيرة في الماكياج ترسم شخصيات كرتونية على وجهها بشكل بديع خبيرة في الماكياج ترسم شخصيات كرتونية على وجهها بشكل بديع تمت مراجعته من Wael في 4:38:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.