صور مذهلة يتم ألتقاطها من أعلى المباني الشاهقة على مستوي العالم

صورة لمجموعة من الصور

إذا لم تكن تصاب بدوار من الأماكن المرتفعة فعليك أن تشاهد هذه الصور المذهلة - التي تم التقاطها للحياة المدنية في لندن وباريس وهنج كونج من على ارتفاع 185 متر - تم التقاطها من قبل المتهور أندرو تسو.

البالغ من العمر 26 عاما, من هونج كونج وقد قام بتصوير هذه الصور المذهلة من أعلى المباني على مستوى العالم. هذا الحب لتسلق المباني المرتفعة يرجع الى حبه وهو صغير في تسلق الاأشياء المرتفعة. وقال كونك في الأعلى هو دائما قمة التشويق, وبغض النظر عن ما يقوله الناس علي أنه لا يعرف الخوف, إلى ان هناك بعض من عدم اليقين والخوف, يجعلني أحيانا غير مرتاح ولكن أدفع نفسي أكثر لتفادي هذا الخوف.

في أحد الصور قام أندرو بتسلق مانع الصواعق في كولون, الصين. تظهر صورة أخرى تطل على حي كوزاواي باي في هنج كونج من علي ارتفاع 500 قدم وأيضا صورة من أعلى مقياس الغاز في لندن. في بعض الأحيان تضع نفسك في موقف حرج أو غير مريح لإلتقاط ما تريد. و إذغ جاء اليوم ووجدت نفسي غير مهيأ سوف أتوقف عن فعل هذه المخاطر.

صورة من أعلى مبنى كوس واي باي

صورة من أعلى مبنى

صورة من أعلى برج في هنج كونج

صورة من أعلى مبنى في حيه القديم

صورة من أعلى برج التجارة في باريس

صورة من أعلى مانع الصواعق في الصين

صورة من لندن من أعلي عين لندن

صورة من أعلى مبنى وهو جالس في الأعلى


صور مذهلة يتم ألتقاطها من أعلى المباني الشاهقة على مستوي العالم صور مذهلة يتم ألتقاطها من أعلى المباني الشاهقة على مستوي العالم تمت مراجعته من Wael في 6:03:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.