تحطيم جوز الهند على الرؤوس طقوس هندية غريبة

صور تكسير جوز الهند

كل عام، يتوافد الآلاف من المصلين إلى قرية نائية في ولاية جنوب ولاية تاميل نادو الهندية لوضع أنفسهم في طقوس بشعة والتي يأملون أن تجلب لهم الصحة الجيدة والنجاح. صدقوا أو لا تصدقوا، الرجال والنساء وحتى الأطفال عن طيب خاطر يسمحوا للكهنة بتحطيم جوز الهند الصلب على جماجمهم!

كسر جوز الهند على الحجر المقدس قربانا إلى الإله هو ممارسة شائعة في المعابد الهندية الجنوبية. لكن كسرها على رأس الناس هي عادات نادرة جدا، وينظر إليها على أنها عرض على التفاني. العديد من المصلين يجلسون القرفصاء على الأرض في خط، في انتظار بصبر اقتراب كهنة المعبد بكيس من جوز الهند. يمسك أحد الكهنة رؤسهم بحزم، في حين يقوم الآخر بجلب ثمرة جوز الهند وكسرها على رؤسهم. وتنتهي العملية برمتها في غضون دقائق.

يمكن رؤية بعض المصلين يصابون  عند تحطيم جوز الهند على رؤوسهم. والمثير للدهشة، ان هناك عدد قليل يرفض - هؤلاء الناس غالبا ما يكونون في حالة تأملية عميقة. ومع ذلك، يتواجد الطاقم الطبي دائما لمعالجة الإصابات الخطيرة.

تكسير جوز الهند على رأس أحد الهنود

شاهد الفيديو


تحطيم جوز الهند على الرؤوس طقوس هندية غريبة تحطيم جوز الهند على الرؤوس طقوس هندية غريبة تمت مراجعته من Wael في 11:17:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.