متحولان جنسياً يتزوجان وينجبان الأب كأنثى والأم كذكر

صورة لزوجين متحولين جنسيا

زوجان متحولين جنسيا يستعدون لإخبار أطفالهم عندما يكبروا في السن أن والدهما في الواقع هو من أنجبهم وهو ولدتهم أما الشخص الذي يسمونه أمهم هي في الواقع والدهما.

بيانكا ونيك هما زوجين سعيدين جدا ويعيشين في ولاية مينتاكي مع طفليهما.

نيك يبلغ من العمر 27 عاما ولد كفتاة وتدعا نيكول ولكن على مدى السنوات السبع الماضية عاش كرجل, أما بيانكا 32 عاما وهي فنانة ولدت كصبي يدعى جيسون وأصبح أمرأة قبل 11 عاما.

الزوجين المتحولين جنسيا لا تزال لديهم الأعضاء الجنسية الأصلية لأنهم لا يستطيعون تحمل تكاليف الجراحة الترميمية. تكلفة جراحة تحويل الأعضاء من ذكر لأنثى يمكن ان تتراوح بين 4 الاف الي 15 الف جنيه استرليني في حين ان جراحة تحويل الأنثى الي ذكر يمكن أن تتجاوز 30 الف جنيه استرليني.

وتقول بيانكا:"إن الأطفال ليس لديهم أي فكرة حاليا. أنا لا أعرف متى سنبدأ في أخبارهم. ربما عندما يبلغ كاى الستة سنين لكنه يحتاج إلي أن يكون لديه ما يكفي من العمر ليفهم. ومن المهم أن يعرفوا لأنه سر كبير وإذا أكتشفوا بطريقة أخرى أعتقد أنه سيحدث أستياء شديد لديهم.

 
بيانكا وهي كبيرةبيانكا وهي صغيرة


نيك قبل التحولنيك بعد التحول

الزوجين والطفل 2الزوجين والطفل 1

صورة الزوجين


بيانكا ونيكبيانكا تقبل نيك

بيانكا ونيك 2

بيانكا ونيك3


متحولان جنسياً يتزوجان وينجبان الأب كأنثى والأم كذكر متحولان جنسياً يتزوجان وينجبان الأب كأنثى والأم كذكر تمت مراجعته من Wael في 3:15:00 ص تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.