آيس كريم يغير لونه ببطء كلما يذوب

صورة مقربة للآيس كريم

أحدث اختراع لمانويل ليناريس، الاسباني الذي تحول من فيزيائي طاهي، أثبت أن نظريات الفيزياء ليست شيء ممل، بل يمكن أن يكون حقا شئ متعا أيضا! فقد اخترع نوعا جديدا من الآيس كريم يسمى 'Xamaleon "، مصنوع من مكونات طبيعية، التي يتغير لونها ببطء كلما تذوب.

عندما قرر مانويل البالغ من العمر 37 عاما تبديل مهنته ويصبح طاهيا، حضر مؤخرا دورة في صنع الآيس كريم في فندق هوفمان كلية إدارة الأعمال في برشلونة، حيث تم تشجيع الطلاب لخلق نكهة جديدة من الآيس كريم.

أعلن مانويل أن لديه فكرة لآيس كريم سيكون قادراً على تغيير لونه، تسبب هذا الإعلان أن يضحك منه معلمه. ولكن مانويل تمسك بهدفه، وتمكن من إقناع الجميع أنه لم يكن يمزح. وقال انه أبتكر "Xamaleon '-' الحرباء 'باللغة الكاتالانية - الآيس كريم يتغير لونه من الأرجواني إلى الوردي عندما يذوب.

صورة لآيس كريم Xamaleon  داخل الثلاجة

وفقا لمانويل، يتم تصنيع Xamaleon مع الفراولة والكاكاو واللوز والموز والفستق والفانيليا والكراميل، وطعمها مثل توتي فروتي-. وكشف أيضا أن المثلجات أصبحت شعبية بشكل لا يصدق، وتباع بشكل جيد جدا في منفذ بيع للآيس كريم في بلدة كليلة دي مار، برشلونة. وقال "أنا لا إعطي الكثير من التفاصيل عن هذا المنتج لأن براءة الاختراع ما زالت مستمرة. 

بدأ ذوبان الآيس كريم

شاهد الفيديو


آيس كريم يغير لونه ببطء كلما يذوب آيس كريم يغير لونه ببطء كلما يذوب تمت مراجعته من Wael في 6:18:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.