اكتشف الشواطئ الأكثر غرابة في العالم

أكثر الشواطئ غرابة

إذا كنت تبحث عن شاطئ مختلف عن شاطئك المعتاد, فلك أن تحجز رحلة الى واحدة من هذه الشواطئ المذهلة. هذه بعض الشواطئ الأكثر غرابة في العالم,تقدم للزوار تجربة فريدة من غير المرجح أن تجدها في مكان آخر.

بعضها عام, و البعض الآخر من الصعب الوصول إليها. في حين أن بعض الشواطئ تم تطويرها بفعل الإنسان, فإن البعض الآخر هو من عجائب الطبيعة البكر.

شاطئ تاك ماهو, على سبيل المثال السياح الذين يزورون الشاطئ على جزيرة سانت مارتن في البحر الكاريبي يجدونه مخيف قليلا حيث تجد أن الطائرات تطير على إرتفاع منخفض جدا عند هبوطها في مطار الأميرة جوليانا الدولي. نظرا لضجيج الطائرات, فإنه قد لا يكون المكان المناسب للإسترخاء, لكنه من أكثر الشواطئ المثيرة في العالم.
شاطئ يقترب منه الطائرات

 الجنة: كهوف مذهلة على شاطئ بالبرتغال هي مقصدا للسياح الفضوليين، والذين يمكنهم أيضا السباحة مع الدلافين في المياه القريبة
كهوف على الشائ في البرتغال

الشاطئ الخفي في المكسيك جزر ماريتا قد تشكل عندما كان يستخدم كموقع اختبار قنبلة في وقت مبكر 1900 ويمكنك معرفة معلومات عنه من هنا
يتواجد الشاطئ الخفي في المكسيك

الجمال باللون الوردي: جزر هاربر في جزر البهاما تشتهر بشواطئها الرملية الوردية التي تمتد لعدة أميال.
الشاطئ الوردي

من البحر إلى السماء: شاطئ بالقرب من شبه جزيرة آيسلندية صغيرة، وهي جزيرة بركانية في السابق، وتتميز بالرمال البازلتية السوداء والتي نشأت بعد ثورات البركان.
الشاطئ الرمال البازلتية

في أوائل القرن 20  كان مكبا للنفايات من سكان المناطق المحيطة به من فورت براغ بولاية كاليفورنيا. وبعد التنظيف وبفعل الزمن والأمواج التي ترتطم بالشاطئ تحولت هذه القطع الصغيرة من المخلفات المتبقية إلى أنواع من الحلي والزجاج الملون وأصبحت كميات كبيرة جداً منها تزين الشاطئ بأكمله. يمكنك مشاهدة التفاصيل من هنا

شاطئ مليئ بالزجاج الكريستالي

خلابة: شاطئ به تشكيلات رائعة من الصخور على أشكال أقواس بالقرب من ريباديو، إسبانيا.
شاطئ الصخور القوسية

بيض التنين: صخور بيضاوية كبيرة في نيوزيلندا تشكلت من الرواسب قديما في قاع البحر منذ حوالي 60 مليون سنة.
صخور بيضاوية من الرواسب

جمال التشكيلات: هي عبارة عن سلسلة من ما يقرب من 40 ألف عامود من البازلت الناتج عن الحمم البركانية المنصهرة عندما تبرد وهي موجودة في مقاطعة أنتريم على الساحل الشمالي الشرقي من ايرلندا الشمالية.
شاطئ من عماويد البازلت

تشبه القطران: تتكون الرمال السوداء على بونالو شاطئ الرمال السوداء في هاواي عندما تتدفق الحمم البازلتية في المحيط بسرعة وتبرد.
من شواطئ هاواي

 يوم الخمول: أسود البحر تستلقي على شاطئ الرمال الحمراء في جزيرة رابيدا، حيث يعتقد أن الرمال الحمراء قد شكلتها أكسدة المواد البركانية.
شاطئ الرمال الحمراء

 ليلة النجوم : ويتسبب هذا العرض الفاتن على شواطئ جزيرة فادهو في جزر المالديف من قبل العوالق البحرية التي يخرج منها ألوان زرقاء تتلألأ في الظلام.

شواطئ تتلألأ بالضوء الأزرق

جمال المحار: شاطئ المحار في أستراليا, في منطقة خليج القرش هي من مناطق التراث العالمي, هى مكونة من بلايين القواقع الصغيرة والمحار ويعد واحدا من اثنين فقط في العالم.
شاطئ ملئ بالمحار والقواقع في أستراليا

بور-بل الكبير: شاطئ منعزل في منطقة بيغ سور في ولاية كاليفورنيا ويتميز برماله الأرجوانية التي نتجت عن الرواسب المعدنية في التربة.
شاطئ رمال أرجوانية

الصحراء والماء: نقطة إلتقاء المحيط بصحراء ناميب التي تمتد بمحاذاة ساحل جنوب إفريقيا الغربي وإلى حد بعيد داخل ناميبيا، تتميز هذه الصحراء بوجود أعلى كثبان رملية في العالم.
إلتقاء رمال الصحراء مع مياة البحر في ناميبيا
 

اكتشف الشواطئ الأكثر غرابة في العالم اكتشف الشواطئ الأكثر غرابة في العالم تمت مراجعته من Wael في 6:52:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.