إمرأة روسية تغطي سيارتها المرسيدس بمليون قطعة كرستال لصالح الأعمال الخيرية

سيارة مغطاه بالكريستال

قامت داريا راييونوفا بتغطية سيارتها المرسيدس CLS 350 بمليون قطعة كريستال سواروفسكي الشهير بقيمة آلاف الجنيهات الإسترلينية. المرأة الروسية قامت بصف سيارتها خارج فندق نايتسبريدج بعد ظهر هذا اليوم, منذ فترة طويلة يعتبر نايتسبريدج ملعبا للأثرياء والمشاهير وكل صيف تشهد هذه المنطقة وشوارعها مجموعة من سيارات العرب التي تأتي إلى هذه المنطقة للتباهي بسياراتهم الفخمة والغالية الثمن التي تقدر بآلاف الجنيهات الإسترلينية, ولكن المرأة الروسية قامت بإعطاء هاؤلاء الشبان العرب درسا في التباهي فقد أوقفت سيارتها المرسيدس المرصعة بالكريستال خارج الفندق  ليشاهدها المارة و العالم بأسره.

وقد قامت بشراء الكريستال الفخم بحوالي 20 الف جنيه إسترليني. فقد جعلت داريا  السيارة موديل 2011 أكثر فخامة من خلال تغطيتها كليا بكريستال سواروفسكي الفاخر.

قالت الطالبة داريا البالغة من العمر 21 عاما "أردت أن أصنع شيئ فريدا", العمال الذين أتوا من روسيا عملوا على السيارة لمدة 12 ساعة يوميا لمدة شهرين وقد تقاضوا مبلغ 15 الف جنيها.

داريا, التي شاركت صور السيارة على إينستجرام كتبت هاش تاج يقول السيارة الكريستالية موجودة في هارودز و نايتسبريدج وهي ليست لعرب. وقد قالت أنها قامت بهذا العمل لتقوم ببيع السيارة وصرف المال في التبرعات الخيرية.

السيارة من الامام

السيارة من الجانب

السيارة واقفة على جانب الطريق

مشاهدة بعض المارة للسيارة

الجزء الأمامي للسيارة

العلامة التجارية مرصعة بالكريستال

مقبض السيارة مرصع

السيارة متوهجة في الليل


إمرأة روسية تغطي سيارتها المرسيدس بمليون قطعة كرستال لصالح الأعمال الخيرية إمرأة روسية تغطي سيارتها المرسيدس بمليون قطعة كرستال لصالح الأعمال الخيرية تمت مراجعته من Wael في 11:36:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.