أذن الشيطان كتلة من الذهب يبلغ وزنها 6664 غرام

عبارة عن قطعة كبيرة من الذهب

عثر عليها عمال المناجم في منطقة إيركوتسك في روسيا وهي عبارة عن كتلة صلبة غريبة الشكل من الذهب في يوم 13 من هذا الشهر. فقد تسببت هذه القطعة في خوف العمال لا سيما وأنها تم إكتشافها في يوم سيئ من أيام السنة كما يعتقدون وأيضا مما زاد الطين بلة أنها كانت ليلة البدر, كما يقولون أن الصخرة تحمل تشابه غريب لأذن الشيطان.

وفقا لإدارة بلدية بودايبو فإن عمال منجم الذهب لم يدركوا أن هذه الصخرة متكونة من الذهب وأنه تم غربلتها ورميها جانبا لكن كان لعامل واحد شعور جيد أن يقوم بفحصها, وأدرك بعدها أنها عبارة عن كتلة صلبة كبيرة من الذهب.

هذه الكتلة تعتبر من أكبر الكتل التي تم إكتشافها في تاريخ الشركة والمنطقة وتزن 6،664 جرام, لم يكن أهتمام العمال بشأن الحجم بقدر شكل هذه الكتلة الغريب. لذلك تم تسميتها بأذن الشيطان وهو الإسم الذي أنتشر بسرعة.

في الواقع هو أمر شائع تسمية قطع الذهب المميزة من قبل عمال المناجم وإعطائها أسماء. وقد تم العثور في وقت مضى في روسيا على كتلة من الذهب تبلغ 62 كيلوجرام وكانت تسمى المثلث الكبير.

قياس أذن الشيطان


أذن الشيطان كتلة من الذهب يبلغ وزنها 6664 غرام أذن الشيطان كتلة من الذهب يبلغ وزنها 6664 غرام تمت مراجعته من Wael في 7:19:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.