رجل هندي يمشي للوراء لمدة 25 عاما لتحقيق السلام العالمي

رجل هندي يمشي للوراء لمدة 25 عاما

على مدى السنوات ال 25 الماضية، قام ماني بالمشي الى الوراء في محاولة غريبة لتحقيق السلام العالمي. بدأ في عام 1989، بعد أن صدمته سلسلة من حوادث العنف في بلده الهند. الآن يقول انه اعتاد على ذلك وأنه لا يستطع المشي إلى الأمام حتى ولو أراد ذلك!

ماني يبيع الهواتف المحمولة في قرية أجراهارام، في ولاية تاميل نادو الهندية. قال انه منذ 14 يونيو 1989، تم تحطيم الارقام القياسية المختلفة في المشي إلى الوراء - كل ذلك في محاولة لتحقيق السلام العالمي. كان كان أول قرار له بالمشي إلي الوراء هو المشي 300 كيلومتر، عاريا، على طول الطريق من قريته إلى مدينة تشيناي.

قال "وعلى المستوى الدولي، ازداد الإرهاب، الكثير من الانفجارات تحدث، والشباب هم الضحايا". "لإدانة مثل هذه الحوادث أستمريت في المشي إلى الوراء لمدة 25 عاما. وأضاف أن أن هدفي الوحيد من هذا هو السلام العالمي ".

بالطبع، لقد حقق قليل من النجاح - ولكن لا شيء يتغير بسبب أسلوبه الغريب في المشي. لكنه لن يتخلى عنها. وقال "لقد أمضيت حياتي كلها من أجل النضال والتضحية من أجل هذه القضية وساستمر في المشي إلى الخلف حتى نحقق السلام العالمي" وقال انه تعهد عدم التوقف حتى يصبح العالم مكانا آمنا للعيش فيه.

شاهد الفيديو


رجل هندي يمشي للوراء لمدة 25 عاما لتحقيق السلام العالمي رجل هندي يمشي للوراء لمدة 25 عاما لتحقيق السلام العالمي تمت مراجعته من Wael في 11:15:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.