بالفيديو هندي يحقق رقم قياسي جديد لتمرين العقلة بإصابع الخنصر

رقم قياسي جديد تمرين العقلة بالخنصر

بطل رفع الاثقال الهندي مايبام لديه أقوى أصبع خنصر في العالم. اللاعب البالغ من العمر 26 عاما من مدينة امفال في ولاية مانيبور حقق مؤخرا رقما جديدا في غينيس القياسي العالمي لأكبر عدد من "تمرين العقلة" - باستخدم أصبع الخنصر فقط لسحب ذقنه فوق العارضة 16 مرة متتالية في 30 ثانية.

مايبام حطم الرقم القياسي العالمي الذي سبق أن فاز به رافع أثقال أمريكي، والذي كان قادرا على القيام بذلك  16 مرة في دقيقة واحدة.

تم تصميم قضيب حديدي خصيصا لأداء التمرين فتم تثبيت اثنين من السنانير الصغيرة لمايبام لادخال أصابعه الصغيرة فيها. وبمجرد ان وضع أصابع الخنصر من خلال السنانير، كان قادرا على رفع جسمه الذي يزن 51 كجم بسهولة هائلة، ورفع ذقنه فوق العارضة.

لأداء هذه المهمة الصعبة، قام مايبام خلال عدة سنوات بتدريب صارم. الى أن اتقن عمل تمرين العقلة بواسطة أصابع الخنصر في مدة 14 عاما، وكان الهدف المحدد هو الرقم القياسي العالمي. وأشار أيضا إلى أنه خلال ممارسة تمرين العقلة، كان قادرا على القيام 28 رفعة في دقيقة واحدة. وقد أراد أن يقوم ب30 رفعة لكنه اضطر الى التوقف بعد 16 في 30.906 ثانية وذلك بسبب وجود خلل وقع خلال أدائه حيث أن الاصبع الأيسر علق في حافة حادة للسنارة وبدأ ينزف. ولكن لا شيء يوقف هذا الشاب القوي من الوصول إلى هدفه - ونجح في نهاية المطاف في تحطيم الرقم القياسي.

رقم قياسي جديد تمرين العقلة بالخنصر

شاهد الفيديو


بالفيديو هندي يحقق رقم قياسي جديد لتمرين العقلة بإصابع الخنصر بالفيديو هندي يحقق رقم قياسي جديد لتمرين العقلة بإصابع الخنصر تمت مراجعته من Wael في 11:23:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.