قرادة تحولك إلى نباتي ولن تستطيع أكل اللحوم مدى الحياة

حشرة تحولك إلى نباتي فقط

هذه القرادة الصغيرة يمكن أن تنجح فيما فشل فيه خبراء الصحة ومخططي النظام الغذائي فهي قادرة على جعل الناس التوقف عن أكل اللحوم الحمراء نهائيا. هذه القرادة ليست نباتية في حد ذاتها ولكنها يمكن أن تحولك إلى نباتي مدى الحياة.

تعرف علميا بإسم اليغموش الأمريكي، هذه القرادة تحمل مجموعة متنوعة من الأمراض، ولكن ما يجعلها مختلفة حقا هي قدرتها على جعل الناس يصيبها الحساسية من اللحوم. هذا لأنها تحمل مادة تسمى ألفا جال (سكر اللبن ألفا 1،3-الجالاكتوز)، وهو نوع من الكربوهيدرات الموجودة في الثدييات الغير رئيسية مثل الأبقار والخراف وغيرها. ألفا جال غير موجود في جسم الإنسان، ولكن يمكن للإنسان هضمه دون آثار سلبية في ظل ظروف طبيعية. حتى عندما نأكل اللحم الذي يحتوي ألفا جال، فنحن قادرون على التعامل مع هذه المادة من دون أي مشاكل.

ولكن عندما تدخل مجرى الدم من خلال لدغة هذه البقة، فإن نظام المناعة البشري يتعرف عليها كمادة غريبة وينتج الأجسام المضادة للحماية ضدها. وتبقى هذه الأجسام المضادة في الجسم، بحيث عندما يتم تناولها اللحم في المرة القادمة الذي يحتوي على ألفا جال، يمكن أن يؤدي إلى ردود فعل تحسسية عنيفة.

شدة رد الفعل التحسسي يختلف مع إختلاف الناس. في الحالات الشديدة يؤدي إلى الخناق و يمكن أن يؤدي إلى الشعور بأنهم على النار وعدم القدرة على التنفس. في بعض الحالات، تزداد سوءا في كل مرة يتعرض شخص لألفا جال والأعراض يمكن أن تستمر لمدة ثماني ساعات بعد تناول اللحوم، مما يجعل من الصعب جدا التعرف على السبب الحقيقي.

هذه الحالة ليس لها علاج معروف، والأطباء ليسوا متأكدين إذا كانت الحساسية قد تزول مع مرور الوقت أم لا. فإن الشخص المصاب يجب أن يتجنب اللحوم الحمراء تماما مدى الحياة، اذا كانوا يريدون الإبتعاد عن هذه المشاكل وأيضا الشعور بالحكة، أو في بعض الحالات، إمكانية الموت الفوري.

قرادة تحولك إلى نباتي ولن تستطيع أكل اللحوم مدى الحياة قرادة تحولك إلى نباتي ولن تستطيع أكل اللحوم مدى الحياة تمت مراجعته من Wael في 5:30:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.