ملكة جمال العالم سنة 1965 تبدوا في الثلاثين من عمرها حتى الآن هل تصدق؟

صورة لملكة جمال العالم سنة 1965

ما يقرب من نصف قرن فازت التايلاندية أبسارا بلقب ملكة جمال الكون, وقد عادت أخبارها في الظهور من جديد بعد أن بلغت من العمر 67 عاما وذلك بسبب ظهور صورة حديثة لها أثارت الإندهاش على شبكة الانترنت وذلك لمظهرها الشاب حيث أنها تبدو وكأنها في ال35 من العمر.

ولدت عام 1947, وكانت في ال18 من عمرها عندما فازت بلقب ملكة جمال العالمز إلا أنها اختارت الخروج من دائرة الضوء بعد فترة وجيزة, وقد نسيها معظم الناس, ولكن بعد ظهور صورة حديثة لها على شبكة الانترنت الأسبوع الماضي انبهر الناس كثيرا انها لم تتغير كثيرا عن ما هي كانت عليه في سنة 1965.

الصورة الحديثة أظهرتها بفستان أسود ضيق مع شعر أسود طويل مع قبعة بوجه ملائكي تسببت هذه الصورة موجات من الشائعات على أنها أنفقت 2.5 مليون بات تايلاندي أي ما يعادل 77 الف دولار أمريكي على جراحات التجميل, لكن آخرين سارعوا وقالوا أنها تبدوا طبيعية تماما ولا يبدو أنها قد قامت بعمليات جراحة تجميل.

صورة مقارنة بين الآن وقبل

صورة وهي ملكة جمال العالم والآن

صورة لملكة جمال العالم وصورة سنة 2007

أيا كان السبب لايوجد أحد ينكر حقسقة أن أبسارا تبدو أصغر بكثير من سنها الحقيقي. لذلك قررنا القيام بمزيد من البحث عن صور أبسارا غير التي تم نشرها مؤخرا على صفحات الصحف العالمية التي غطت القصة وعذا ما وجدناه:

صورةحقيقية لملكة جمال العالم بدون فوتوشوب

هي لاتزال تبدو رائعة بالنسبة لسنها, ولكن يمكن القول أنها في سن ال60 من عمرها وليس في سن ال30 بعد الآن وهو ما يفسر أن صورها قد تم معالجتها فنياً بالفوتوشوب.

صورة حقيقية لملكةجمال العالم اليوم بدون فوتوشوب

دعونا نكون صادقين, المجلات المشهورة تستخدم نفس التقنية لخداع الشباب والفتيات السذج لسنوات, فقط ليظهروا أنك يمكن أن تخدع  الزمن وذلك لكسب المال من وراء هذا الخداع للعلم أن أبسارا تمتلك صالون تجميل في بانكوك وهذه الصورة من بعض الإعلانات عن هذا الصالون. 

صورة من إعلان صالون تجميل

صورة م إعلان صالون تجميل


ملكة جمال العالم سنة 1965 تبدوا في الثلاثين من عمرها حتى الآن هل تصدق؟ ملكة جمال العالم سنة 1965 تبدوا في الثلاثين من عمرها حتى الآن هل تصدق؟ تمت مراجعته من Wael في 8:24:00 ص تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.