شاهد عائلة تعيش مع أسد بالغ في بيت واحد

صورة مجمعة للأسد مع ميلاني وهيدرين

كشفت الممثلة تيبي هيدرين أنها سمحت لأسد بالغ أن يعيش مع عائلتها في منزل واحد في السبعينيات لدرجة أنه كان يلعب مع أبنتها ميلاني التي لم يتراوح عمرها آن ذاك 13 عاما وصرحت أنه كان شئ  غبي يفوق الخيال.

و في الصور التي تم إلتقاطها لمجلة الحياة, فإنها تشير إلى أنهم كانوا جميعا أسرة واحدة سعيدة مع هذا الوحش الذي يبلغ طوله تسعة أقدام.

وقد تم إلتقاط عدة صور للأسد مع الأسرة ولعل أبرز هذه الصور هو نوم نيل مع ميلاني الطفلة الصغيرة على السرير ويتدلى ذيله الطويل من تحت الغطاء.

قامت الممثلة هيدرين وزجها بتبني شبل صغير لم يتجاوز سنه 4 أشهر من عائلة أخرى لم تستطع التأقلم معه أو أنه أساء التعامل معهم, في معظم الأحيان يتم تربية الأشبال إلى أن يصل أعمارهم إلى سبعة أشهر ليتم نقلهم بعدها إلى أماكنها الطبيعية أو حدائق الحيوان.

كان هناك سبعة حوادث كبيرة بسبب هذه القطط الكبيرة حيث قتل شخصان أثناء تصوير فيلم عن الحيوانات وقد أصيب مدير التصوير أيضا وتم خياطة فروة رأسه بعد تعرضه للهجوم, أصيب جميع أفراد الأسرة بما فيهم هدرين بسبب هذه الأسود بينما تعرضت ميلاني الطفلة الصغيرة لجراحة تجميل بعد أن قام الأسد بشدها من وجهها بمخالبه.

فعندما تنظر إلى الصور والأفلام التي يتم إنتاجها لهذه الحيوانات تعتقد أنها حيوانات أليفة ورائعة ولكن العكس هو الصحيح.

ينام الأسد على السرير مع ميلاني

الأسد في المكتب مع زوج هيدرينالأسد مع ميلاني بالقرب من بركة السباحة


في لقطة مرعبة الأسد يتصارع مع هيدرين

تضجع هيدرين على الأسد

الأسد يزأر في وجه زوج هيدرين

الخادمة تسير من فوق الأسد في المطبخ


شاهد عائلة تعيش مع أسد بالغ في بيت واحد شاهد عائلة تعيش مع أسد بالغ في بيت واحد تمت مراجعته من Wael في 7:42:00 ص تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.