رجل صيني ينام على حبل واحد مشدود بين شجرتين

رجل الحبل يرفع رجله ويديه

بينما يبحث معظمنا عن النقطة الملائمة في السرير لاتي تجعله ينام مستريحا, فقد تمكن ليانغ يانغو البالغ من العمر 51 عاما أن يجعل نوه مريحا على أرجوحة مكونة من حبل واحد. هذا صحيح فالبقعة المفضلة له ليستريح علها هي في الواقع حبل واحد مصنوع من التايلون مربوط بين شجرتين.

وهو الملقب ب "رجل الكونغوفو" وقد تم مشاهدة هذا الرجل في حديقة هوانغيان بمقاطعة تشجيانغ في الصين, أحيانا كان يتعلق بيد واحدة بينما الأخرى موضوعة على صدره وهو قادر أيضا على رفع ساقه وفتح ذراعيه أو حتى ضم كفيه معا لتحية المارة.

المتريضين في الصباح و المارة في الحديقة كثيرا ما يتوقفون للدردشة مع رجل الكونغوفو, و إلتقاط بعض الصور له بينما يظل هو ساكنا تماما على الحبل, كشف مؤخرا أنه تعلم هذه التقنية من معلمه للكونغوفو.

كان في البداية يحتاج لثلاثة حبال للحفاظ على توازنه ومع ذلك كان يسقط عدة مرات وبمرور الوقت أتقن هذه المهارة وأصبح قادرا على القيام بها مع حبل واحد.

وقد بدأ ممارسة هذه المهارة بعد أن تم تشخيص حالته أنه مصاب بالسرطان قبل ثلاث سنوات وعلى الرغمن من أن الجراحة كانت ناجحة جدا, نصحه الطبيب بأن يستريح جيدا لأنه قد يعيش فقط ستة أشهر. وكان المرض قد صرف كل مدخراته وقد كان غير قادر على العمل, وهكذا بدأ في مهارة التوازن على الحبل الذي جعله يتعافى.

رجل الحبل يضع يديه على صدره ورجل على رجل

رجل الحبل يحي المارة ويرفع رجل

رجل الحبل يضع رجل على رجل

رجل الحبل يقرأ كتاب وهو على الحبل

رجل الحبل يستلقي على الحبل بين شجرتين


رجل صيني ينام على حبل واحد مشدود بين شجرتين رجل صيني ينام على حبل واحد مشدود بين شجرتين تمت مراجعته من Wael في 8:30:00 ص تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.