لاعب كمال أجسام يشبه أحد شخصيات فيلم فنتاستيك فور

صورة لجاري مع شخصية فانتاستيك فور

جاري "الثور" لاعب كمال احسام من فنلندا الذي يشبه إلي حد كبير الشخصية الخارقة من فيلم فنتاستك فور من مارفل. ليس فقط عضلاته التي تماثل الشخصية الخارقة ولكن رأسه يتجعد بشكل غير طبيعي عندما تنثني عضلاته ويشبه إلى حد كبير كالشخصية السنيمائية.

وكان جاري وجها مألوفا في الاتحاد الدولي لكمال الاجسام خلال السنوات ال15 الماضية مما رسخ إسمه في المسابقات والفوز بجوائز الصحافة الأوروبية في بطولة 2002 و 2004 و 2008. ولكن أصبح مشهورا للعامة عندما تم نشر صورته وتم التعليق عليها "أنا أعتقد ان دماغه سوف تنفجر, أليس كذلك؟"

هناك من قدم تفسيرا لهذه الظاهرة الغريبة وهي أن الأوعية الدموية الغنية في فروة الرأس تبدأ في الظهور عند الضغط وهي واحدة من الأسباب المحتملة ولكن أكثر الإحتمالات قبولا هي أنها حالة مستعصية معروفة باسم "القمة ذو الجلد المتلفف" ترتبط عادة بسماكة فروة الرأس وتسبب أن تظهر في الرأس عدد من الطيات الجلدية تختلف في العدد من 2 إلى ما يقرب من 10 وهي عادة لينة وإسفنجية. وتظهر مع الضغط الشديد وتظهر في المنطقة الوسطى و الخلفية لفروة الرأس ولكن أحيانا يمكن أن تظهر في كامل فروة الرأس.

جاري يشرب العصير

جاري يتمرن

صورة جانبية أبيض وأسود

بطل كمال الأجسام يستعرض عضلاته

شاهد الفيديو


لاعب كمال أجسام يشبه أحد شخصيات فيلم فنتاستيك فور لاعب كمال أجسام يشبه أحد شخصيات فيلم فنتاستيك فور تمت مراجعته من Wael في 7:23:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.