مصممة أزياء تحول القمامة إلى فساتين غاية في الروعة

أربع عارضات يعرضنت فساتين من القمامة

كريستين اليس هي مصممة محبة للبيئة والذي جعلها تحول كل أنواع القمامة، مثل علب العصائر الكرتونية، ومنشورات وتذاكر الحفلات، إلى ملابس عصرية للنساء. وتشمل تصاميمها جميع أنواع الملابس - من فساتين السهرة لالعباءات الطويلة، تحت مسمى 'Garbage Gone glam'.

وقالت كريستين أنها بدأت حلم تحويل القمامة إلى ملابس عندما كانت لا تزال في الكلية، بعد أن أدركت كمية ما ينتجه البشر من قمامة في اليوم واحد. فالت أدركت بكوني طالبة جامعية تعيش مع ثلاث فتيات، اننا ننتج الكثير من النفايات بشكل لا يصدق. وهكذا بدأت في توفير ابعض هذه النفايات بشكل يومي مثل الأكياس البلاستيكية، والمجلات، وصناديق التعبئة والتغليف.

وبدأت بعد ذلك باستخدام الاشياء التي جمعتها لتفصيل الملابس، فقط للمرح. قالت وبعد أن صممت الثوب الأول - فقط للمتعة لاختبار إبداعي في التصميم من الأكياس البلاستيكية والمجلات وعلب, لكن لأنها بدأت العمل في صناعة الأزياء، أدركت كريستين أن فكرتها يمكن أن تتحول إلى تجارة.

قالت أن الناس بدأت تتعرف على تصاميمها وأصبحوا مبهورين بها, حتى بعد سنوات من الإنتاج قررت إنشاء خط جديد من 12 فستان مستوحى من القمامة.

مقر شركتها الآن في كل من فولوريدا ونيويورك ولديها آلاف المعجبين بتصاميمها, يتم شراء الفساتين عبر متجر الشركة على الإنترنت حيث يتراوح السعر من 500 دولار إلى 1500 دولار أما التصميمات الخاصة تبدأ من 2000 دولار.

أربع عارضات وفساتين منوعة

عارضة أزيا لفستان من أكياس المكرونة

فستان من ورق الجرائد
شاهد الفيديو

(
) -
%
Estimated Time:
Will start buffering when initialized.
Global Preferences

مصممة أزياء تحول القمامة إلى فساتين غاية في الروعة مصممة أزياء تحول القمامة إلى فساتين غاية في الروعة تمت مراجعته من Wael في 2:06:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.