شرب حليب الثدي البشري آخر بدعة بين مجتمع كمال الاجسام

شرب الحليب البشري آخر بدعة لكمال الأجسام

معظمنا يجد أنه من الطبيعي تناول حليب البقر والماعز أو حتى حليب الحمار، ولكن هناك شيء لا يمكن تصديقه وهو شرب حليب الثدي البشري للبالغين. وهي آخر بدعة بين مجتمع كمال الاجسام فهم على قناعة أنها سوف تساعد على اكتساب العضلات بشكل أسرع.

إنه شئ لا يصدق كم من لاعبي رياضة اللياقة البدنية أن شرب الحليب البشري هو الطريق لاكتساب كتلة العضلة، وهم مستعدون للذهاب إلى أبعد مدى لشراء أكبر قدر من الحليب البشري. و بالبحث في جوجل يكشف عن عشرات المنتديات ومقالات بهذا الاتجاه المتنامي على الانترنت.

مما يثير الدهشة، استعداد الأمهات الشابات لبيع الحليب فائض منهن. البعض منهم يذهب من خلال بنوك حليب الثدي على الانترنت التي تدفع لهن مبالغ تصل إلى  1،200 دولار في الشهر. وتم إنشاء معظم البنوك لضمان حصول الأطفال على حليب الثدي، ولكن بعض المواقع، مثل Onlythebreast، لديها قسم منفصل للرجال لشراء حليب الثدي.

لكن بعض من النساء تفضل البيع مباشرة، مثل ليزا من ميشيغان التي تقدم حليب ثديها بسعر قابل للتفاوض. وقالت "لدي طفل 5 أشهر من العمر، وأن الحليب يتدفق باستمرار فأقوم بتخزين حليب الثدي الزائد بالفريزر. أنا لا أشرب الخمر، أو المخدرات، وأنا آخذ الفيتامينات يوميا.

الحليب البشري للبالغيين

شاهد الفيديو


شرب حليب الثدي البشري آخر بدعة بين مجتمع كمال الاجسام شرب حليب الثدي البشري آخر بدعة بين مجتمع كمال الاجسام تمت مراجعته من Wael في 11:02:00 ص تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.