كولا الثوم أغرب التقاليع في اليابان

كولا الثوم في اليابان

الثوم هو عنصر اساسي لطهي معظم أنواع الطعام، لكن كولا بنكهة الثوم هو شيء غريب وغير عادي. ولكن صدق أو لا تصدق، الكولا موجودة بالفعل في اليابان!

المعروف محليا باسم تاكولا، وتم تصنيع الشراب في الشهر الماضي. ويتم إنتاجه في مدينة أوموري، والتي غالبا ما يشار اليها بأنها عاصمة الثوم في اليابان. المعروفة أيضا باسم 'مدينة الثوم'، والمدينة معروفة بكمية الثوم الهائلة الذي يتم حصاده كل عام في يوليو تموز. الشركات المحلية قد أنتجت العديد من المنتجات بنكهة الثوم في الماضي، مثل بيرة الثوم وآيس كريم الثوم، ولكن آخر تقليعة هي ثوم الكولا، اخذ على ما يبدو قليلا من الوقت في التجارب  قبل أن يتمكنوا من جعلها مستساغة للشرب.

يتكون من شراب الكولا مختلط مع الثوم المطحون الناعم. ولذلك ينصح برج الزجاجة ببطء قبل الاستهلاك، من أجل خلط قطع الثوم المستقر. ويقول الصناع أن المشروب لذيذ مثل الكولا العادية، مع طعم لطيف للثوم. لست متأكدا من ذلك، ولكن ربما الشراب سيكون جميلا لمحبي الثوم في اليابان.

ومن المثير للاهتمام، لا يوجد أي علامات على الزجاجة لوجود الثوم على الإطلاق، لذلك يمكن استخدامه لتفاجئ أصدقاءك المطمئنين. سعر 24 زجاجة من تاكولا ب 7200 ين ياباني أي 60 دولارا. ومتوفرة في المخازن في جميع أنحاء المدينة ب199 ين أي 2،50 دولارا لكل زجاجات واحدة.

كولا الثوم في كوب


كولا الثوم أغرب التقاليع في اليابان كولا الثوم أغرب التقاليع في اليابان تمت مراجعته من Wael في 11:25:00 ص تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.