أضخم رضيعة في العالم وزنها 6 كيلوجرام

صورة لأضخم طفلة في العالم

رضيعة تبلغ من العمر 9 اشهر يصل وزنها إلى حوالى 6 كيلوجرام مما يجعلها واحدة من أثقل الأطفال في سنها. علية سليم من جهارخاند, الهند ولدت بوزن يصل إلى 4 كيلوجرامات وبدأت في إكتساب الوزن بسرعة بعد أن وصلت سن أربعة أشهر والآن هي بوزن طفلة تبلغ من العمر ست سنوات.

والديها قلقون من صحتها بعد أن مات أطفال بنفس وزنها بعد أن تراوحت أعمارهم بين السنة والسنة والنصف. وقالت والدة الفتاه شبانة بروين (25 عاما): بعد أشهر قليلة من ولادتها بدأت الزيادة في الوزن مما جعلنا نشتري لها ملابس جديدة كل أسبوعين بسبب ضيق القديمة عليها.

وقد تسبب هذا حملا ثقيلا علينا بسبب المصاريف الزائدة وبسبب فقر الأسرة وكذلك حاجتها لرعاية طبية مستمرة, وقال والدها محمد سليم (28 عاما): نحن نبذل قصارى جهدنا ولكننا يمكن أن نتحمل الذهاب بها إلى المستشفى المحلي. إن الأطباء في القرية لا يمكنهم القول لنا بوضوح ما سبب وزنها الزائد وقد إقترح الطبيب أن نذهب بها إلى مدينة أخرى لإيجاد العلاج ولاكن مصاريفنا لاتتحمل.

ومع هذا تمكنوا مؤخرا من الذهاب إلى مستشفى فورتيس في ضواحي دلهي في محاولة لإكتشاف سبب زيادة الوزن الهائل لابنتهما. وقال الدكتور كريشان، رئيس طب الأطفال في فورتيس: "هذا أثقل طفل رأيته وهو في سن العشرة أشهر من العمر . يمكن أن تكون هذه الحالة من السمنة مرضي أو حتى عدم توازن هرموني.

يجلس الأب و الأم مع أضخم طفلة في العالم

أسرة أضخم طفلة عند الدكتور

الأم ترضع أضخم طفلة في العالم

أضخم طفلة بجوار طفلة عادية في سنها

أطفال الحي مع أضخم طفلة



أضخم رضيعة في العالم وزنها 6 كيلوجرام أضخم رضيعة في العالم وزنها  6 كيلوجرام تمت مراجعته من Wael في 12:26:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.