30 يوم من الحمية على الحشرات

يتناول الحشرات لمدة 30 يوم

لقد سمعنا كثير من الناس تسير على أنظمة غذائية مختلفة الأنواع للحمية، ولكن هذه الحمية هي الأولى من نوعها - طالب أمريكي قام مؤخرا ولمدة 30 يوما على حمية تعتمد على الحشرات! طوال شهر فبراير، يأكل الطالب كامرين برانتلي-ريوس وجبات تغلب عليها الحشرات ثلاث مرات في اليوم.
الطالب الذي يبلغ من العمر 21، يوثق تجربته لأكل الحشرات على مدونة سماها "30 يوم من الحشرات"، ويعتقد أن اللحوم التقليدية مثل لحم البقر غير مستدامة كمصادر للبروتين. ويرى أن الحشرات ستكون النظام الغذائي للمستقبل، حتى انه قام بتجربة مكونات من حشرات تعتبر مقرفة لعمل أطباق لذيذة.
كان هناك وقت عندما أقنع نفسه بفكرة أكل الحشرات. ولكن الآن بعد أن بدأ فعلا، كما يقول لم يكن من الصعب أن يعتاد عليه. قال "أنا أعتمد أساسا على ثلاثة أنواع،". "ديدان الطعام، ديدان الشمع والصراصير. تلك هي بالتأكيد الجزء الأكبر من النظام الغذائي الخاص بي. ولكن أحاول هنا وهناك لدمج أشياء أكثر غرابة قليلا ".

بعض وجبات الطعام تشمل البيض المخفوق مع ديدان الشمع، وبرغر الحشرات بالجبن وكريول الصراصير. قال "كان عندي قليلا من المتاعب مع ديدان الطعام" واضاف "هم يتحركون بإستمرار." ولكن بعد الطهي، فإن مذاقهم رائع فلم تكن سيئة كما اعتقدت. وقال طعمها زبدي وتذكرني بالفشار ".

طبق ديدان بالأرز

طبق صراصير بالأرز

شاهد الفيديو


30 يوم من الحمية على الحشرات 30 يوم من الحمية على الحشرات تمت مراجعته من Wael في 12:23:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.